أخبار عاجلة
برومو “40 50” لـ عاصي الحلاني.. تشويق الجمهور لشخصيّته الجديدة

برومو “40 50” لـ عاصي الحلاني.. تشويق الجمهور لشخصيّته الجديدة

متابعة بتجــرد: أيام قليلة وينطلق فيديو كليب “أربعين خمسين ” الذي يجمع النجم اللبناني عاصي الحلاني وصديقه الملحن عادل العراقي بعد تأجيل تنفيذه وطرحه أكثر من 7 أعوام.

واستعدادًا لعرض الكليب على المنصات الإلكترونية والتلفزيونات، نشر عاصي الحلاني  مقطعًا ترويجيًّا قصيرًا لفيديو كليب أغنية “أربعين خمسين”، وشوَّق جمهوره للعمل، قائلًا: “قريبًا دويتو أربعين خمسين..انتظرونا”. 

وعبَّر الجمهور عن حماسه للدور الذي سيؤدّيه عاصي في الكليب حيث سيطلّ بشكل مختلف وغريب بشخصية “بائع عصير”، لا سيّما أنّ الأغنية إيقاعية تنتمي إلى أغنيات “الحلاني” الشبابية.

أغنية “أربعين خمسين” هي باللهجة العراقية من كلمات ضياء الميالي، وألحان عادل العراقي، وتوزيع اليان دبس وستكون متوفرة في الأيام المقبلة عبر المواقع الموسيقية وقناة “روتانا” على “يوتيوب”.

وتعاون عاصي الحلاني في كليب أغنيته الجديدة (50 40) مع المخرج أحمد المنجد، وتم تصوير مشاهد الكليب في مناطق مختلفة من لبنان. ويشارك في العمل إلى جانب عاصي الحلاني الملحن عادل العراقي بدور سائق “سائق” في الكليب، وهي الفكرة الجديدة التي إستقر عليها فريق عمل الاغنية بعد تغييرها أكثر من مرة لرغبة عاصي في الظهور بشكل مختلف في هذه التجربة.

يذكر أن آخر أعمال عاصي الحلاني الفنية كانت أغنية وكليب “ضحكة حبيبي” كلمات عبير أبو اسماعيل، وألحان سليم سلامة، وتوزيع هادي كريم، وإخراجه أحمد المنجد.

وحقق فيديو كليب “ضحكة حبيبي” أكثر من 31 مليون مشاهدة بعد 3 أشهر فقط من صدوره.

إلى الأعلى