أخبار عاجلة
شيرين عبد الوهاب في جامعة مصر.. حفلة مشاعر واحتفال بعيد ميلادها على المسرح

شيرين عبد الوهاب في جامعة مصر.. حفلة مشاعر واحتفال بعيد ميلادها على المسرح

متابعة بتجــرد: أحيت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب حفلًا غنائيا كبيرًا حمل شعار كامل العدد، على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بمدينة 6 أكتوبر، وسرقت الأنظار بإطلالة جذابة امتزجت مع شخصيتها المرحة طوال وصلتها الطربية.

وأشعلت شيرين عبد الوهاب السهرة بباقة من أغنياتها الراقصة التي تألقت بها طوال مشوارها الفني منها “آه يا ليل، ايه يعنى غرامك ودعني، بص بقى، مش بتاعة الكلام ده” وسط تصفيق حار من الجمهور، واتبعتها بأغنيات رومانسية فتحوّلت الأمسية إلى حفلة مشاعر ومنها “كده يا قلبي، مشاعر، انت عايش لك وبس، حبيته بيني وبين نفسي، وجرح تاني” ورددها معها الجمهور. كما تغنّت شيرين عبد الوهاب بأغنيات من روائع الزمن الجميل ومن بينها أغنية “إنت عمري” لسيدة الغناء العربي أم كلثوم.

وقدمت شيرين عبد الوهاب في الحفل أغنية “وانت ماشي في سينا” مع الطفل الموهوب محمد أسامة إحتفالا بنصر حرب أكتوبر المجيدة بعدها طالبته بتقديم أغنيته الشهيرة “الغزالة رايقة”.

واحتفلت الجامعة بعيد ميلاد شيرين الذي توافق مع يوم الحفل وشاركتها ابنتيها في تقطيع “تورتة الميلاد” وسط المزيد من آجواء البهجة والإثارة.

كان ضمن الحضور من نجوم الفن والإعلام ومشاهير المجتمع الكاتب والاعلامى محمد فودة عضو مجلس الأمناء ومستشار الجامعة، والدكتور أشرف حيدر القائم بأعمال رئيس الجامعة، والفنان أحمد زاهر وزوجته ونجلتيه ليلى وملك، والدكتور صبورة السيد عضو مجلس النواب وزوجها الدكتور سامى عبد العزيز، والاعلامية شريهان أبو الحسن، والاعلامى محمد الباز.

وحرصت شيرين عبد الوهاب في ختام الحفل على توجيه الشكر لجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، على دعوتها للغناء والتنظيم الرائع للحفل برعاية خالد الطوخي رئيس مجلس الأمناء، قائلة :”أنا بشكر جامعة مصر إنها رجعتنى للغناء تانى قدام الجمهور اللى بحبه”، كما وجهت الشكر للاعلامى محمد فودة على مجهوده لخروج الحفل بشكل مبهر ومشرف، وشكرت كل الحضور من مصر والجاليات العربية الذين حرصوا على حضور الحفل.

إلى الأعلى