أخبار عاجلة
عمرو يوسف يتصدّر بـ”وعد إبليس”.. الأعلى مشاهدة على شاهد

عمرو يوسف يتصدّر بـ”وعد إبليس”.. الأعلى مشاهدة على شاهد

متابعة بتجــرد: أعلنت منصة شاهد vip الإلكترونية، تصدر المسلسل المصري الجديد “وعد إبليس” قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة على المنصة، وجاء في المرتبة الثانية المسلسل اللبناني “ستيلتو” من بطولة كاريس بشار، وديمة قندلفت، وقيس شيخ نجيب، وسامر المصري.

ومسلسل “وعد إبليس” يتكون من 6 حلقات، وهو من بطولة عمرو يوسف، باولا باتون، فتحي عبد الوهاب، مها أبو عوف، محمد يسري، يعقوب الفرحان، وإخراج كولين تيج، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والغموض.

وتدور أحداث المسلسل في مزيج درامي تلفزيوني معاصر، يجمع بين الأكشن والتشويق والخيال، حول “إبراهيم” رجل الأعمال الشاب الناجح (عمرو يوسف)، الذي تصاب زوجته “زينة” التي يحبها (عائشة بن أحمد) بمرض خطير لا علاج له، فيلجأ إلى من يقنعه بقدرته على شفاء زوجته مقابل توقيع عقد بيع روحه لإبليس بعد موته. لكن سرعان ما ينكث إبليس في وعده، ليبدأ بتحويل “إبراهيم” إلى رجل شرير خاضع لسيطرته، ويدفعه لتنفيذ أجندته الشيطانية بعد منحه قوى خارقة. كيف سيقوم “إبراهيم” بإنقاذ روحه التي يبدأ الظلام بالتسلّل إليها تدريجياً؟ ومن الفتاة الأميركية التي  ستساعده على ذلك؟ وهل يتمكّنان معاً من التصدي لأعمال إبليس، وإنقاذ روح “إبراهيم” من المخطط الشيطاني الأوسع نطاقاً؟

يشارك في بطولة المسلسل، إلى جانب عمرو يوسف، كل من: السعودي يعقوب الفرحان، الأميركية باولا باتن، فتحي عبدالوهاب، عائشة بن أحمد، أحمد مجدي، أحمد الرافعي، محمد يسري، محمد مرزبان، الراحلة مها أبوعوف، خالد كمال، معتز هشام، مراد مكرم، عمرو جمال، وضيفة الشرف الفنانة نيللي كريم، وهو من إخراج البريطاني كولين تيج، وقام بتأليف قصة المسلسل البريطانيان: توني جوردان وإنجي لومان فيلد، والشيخة سهى آل خليفة، وريتشارد بيلامي، ورضوى شاهين.

إلى الأعلى