أخبار عاجلة
ميغان ماركل تتعرّض للانتقادات بسبب تعليق مثير للجدل

ميغان ماركل تتعرّض للانتقادات بسبب تعليق مثير للجدل

متابعة بتجــرد: تعرّضت الممثلة الأميركيّة ميغان ماركل لانتقادات كثيرة عقب تصريحاتها الأخيرة خلال الحلقة الجديدة من بودكاست Archetypes حيث قالت إنّ مشاركتها في برنامج “Deal or No Deal” كإحدى الفتيات اللواتي يمسكن بالحقيبة أشعرها بأنّها غبيّة.

وكانت الممثلة قد شرحت أنّ وجودها كان لمجرّد مظهرها، من دون أن يكون لدورها أي محتوى. وكان عليها أن تبدو جميلة، وأن تقف مبتسمة فقط وفي النتيجة شعرت وكأنّها مجرّد “شيء” موجود على المسرح.

وأضافت أنّ دورها في البرنامج جعلها تشعر وكأنّها لم تكن ذكيّة علماً أنّها كانت محاطة بنساء ذكيّات، ولكن لم يكن أبداً التركيز على هذا بنظرها.

وفي هذا الإطار، ردّت الممثلة ومقدمّة برنامج “The View” ووبي غولدبرغ على ماركل قائلة إنّ تصريحات الأخيرة ستُشعر الكثير من الفتيات بالسوء حيال أنفسهن بسبب خياراتهن المهنيّة.

وقالت: “عندما تكون مؤدياً أو فناناً، تقبل بالوظيفة. وفي هذه الوظيفة، قد ترتدي أحياناً بذلة مهرّج أو قد يكون لديك أنف كبير.  وهكذا تسري الأمور”. وأضافت: “نحن لسنا صحافيين. نحن ممثلون. نحاول الوصول إلى أماكن أخرى”.

وعن تعليق ميغان بأنها شعرت نفسها وكأنّها “غرض” أو “شيء” عوضاً عن إنسان، تساءلت غولدبرغ ما إن كان هذا الشعور نابعاً عن نظرة ميغان الشخصيّة.

وشرحت: ” أشعر بالسوء لأنني لا أعتقد أن الناس كانوا ينظرون إلى تلك الفتيات بهذه الطريقة. أعتقد أن الناس أرادوا مالهم فقط”.

 وأضافت: “ما أحاول قوله هو إن كنت تشعرين بهذه الطريقة، لربما عليك ألّا تجعلي سائر النساء يشعرن بالسوء حيال وظيفتهن وأنفسهن لأنهن ربما يحاولن بدورهن كسب لقمة عيشهن”.

إلى الأعلى