أخبار عاجلة
هذا ما طلبته دنيا سمير غانم من محبيها الأطفال قبيل عرض مسرحيتها الجديدة “أنستونا”

هذا ما طلبته دنيا سمير غانم من محبيها الأطفال قبيل عرض مسرحيتها الجديدة “أنستونا”

متابعة بتجــرد: قبل ساعات من عرض مسرحيتها الجديدة “أنستونا”، نشرت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم صورة يظهر فيها مجسم لاسم المسرحية على صفحاتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي، وجهت من خلالها رسالة إلى جمهورها من الأطفال.

وقالت دنيا في رسالتها: “لكل حبايبي الصغنين سيبالكم عليها ألوان عشان تمضولي”.

وبدأت منذ ساعات أولى عروض مسرحية “أنستونا” بطولة النجمة دنيا سمير غانم على مسرح أوبرا هاوس في مدينة 6 أكتوبر، والمسرحية من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، وإخراج خالد جلال، وإنتاج محمد أحمد السبكي، أمّا الاستعراضات فهي من تصميم خديجة العرقان.

وتقدّم دنيا سمير غانم في المسرحية العديد من الأغنيات، وهذه الأغنيات من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع النابلسي وأحمد وحيد كينج.

وتضم المسرحية عدداً من النجوم منهم بيومي فؤاد، سامي مغاوري، كريم عفيفي، عمرو عبدالعزيز، وآخرين.

وكان المخرج خالد جلال قد أعلن منذ 4 أيام عن نفاد تذاكر مسرحية “أنستونا”، وأكد فتح باب الحجز لمدة شهر كامل.

وتُعد المسرحية أول عمل لدنيا سمير غانم على المسرح، وقد سبق أن أكدت أن حماسها لتقديم مسرحيتها الجديدة يأتي من رغبتها في استكمال مشوار والدها سمير غانم في مجال المسرح.

يُشار إلى أن أن الفنانة دنيا سمير غانم يعرض لها حالياً فيلم “تسليم أهالي”، ويشاركها فيه النجوم: هشام ماجد وبيومى فؤاد ووالدتها الراحلة دلال عبدالعزيز، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شيكو، لوسي، أحمد فتحي.

وفيلم “تسليم أهالي” هو من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، وتدور أحداثه حول قصة حب بين بيومي فؤاد ودلال عبدالعزيز تتكلل بالزواج، وتحمل ليلة زفافهما مفاجأة تغير حياة ابن بيومي فؤاد “خليل” الذي يلعب دوره هشام ماجد، وابنة دلال عبدالعزيز “زاهية” وتلعب دورها دنيا سمير غانم.

إلى الأعلى