أخبار عاجلة
علاقة جينيفر لوبيز وبن أفليك إلى الواجهة.. هل بدأت المشاكل بينهما؟

علاقة جينيفر لوبيز وبن أفليك إلى الواجهة.. هل بدأت المشاكل بينهما؟

متابعة بتجــرد: بعد قصة حب امتدت لما يقارب الـ18 عاماً، وشهدت تقلبات كثيرة، توجت علاقة الممثل العالمي بن أفليك والمغنية جينيفر لوبيز بالزواج، الذي لم يمضِ عليه أكثر من ثلاثة شهور.

ومنذ علاقتهما الأولى، ظلت رومانسية بن أفليك وجينيفر تحت دائرة الضوء، وتحدثت عنها وسائل الإعلام طويلاً، وباتا من أهم الثنائيات في ذلك الوقت.

ورغم أنهما كانا مخطوبين للزواج، فإن حفل الزفاف لم يتم، وانتهت علاقتهما سابقاً، ما أثار ضجة حول العالم.

ولأن حبهما لم يتوقف، فقد أقيم زفافهما عام 2022، وشوهدا معاً خلال شهر العسل في أوروبا، وهما يعيشان أجواء مليئة بالحب، لكن يبدو أن كل شيء بدأ يتغير بينهما في هذه الأوقات.

وبالفعل، تواردت أنباء كثيرة تؤكد أن الخلافات قد تعصف بهذه العلاقة، ولم تأتِ هذه الأخبار والتوقعات من فراغ، فقد أكدت بعض التقارير أن نجم “باتمان” لا يعيش مع زوجته في نفس المنزل، وهو ما فسره الزوجان بأنه قرار اتخذاه معاً لتجديد زواجهما.

لكن ذات التقارير تقول إن لوبيز سئمت تدخين بن أفليك، لأن رائحة السجائر موجودة في كل مكان، وهذا يزعجها.

ووفق ما تم نقله عن مصادر قريبة من الزوج، سبق أن وعد أفليك بالإقلاع عن التدخين، لكن ما يعيشه من توتر مع زوجته دفعه ليدخن بشكل أكبر وأكثر من أي وقت مضى.

وحسب ما نشرت بعض التقارير، فإن لوبيز تحاول إرضاء شريكها بكل الطرق الممكنة، ما يجعلها تعيش في توتر كبير، الأمر الذي يتسبب بازدياد مستويات التعب لديها، ما يشير إلى أنهما يمران بأزمة زوجية.

ولعل أكثر الأمور حسماً للدلالة على حجم الخلافات بين لوبيز وأفليك، كان مشاهدة الأخير، قبل فترة قصيرة، وهو لا يرتدي خاتم الزواج الخاص به، وحسبما نقلت وسائل إعلام فإن المصورين استطاعوا ضبطه، وقد كانت يده عارية تماماً من خاتم زواجه.

وقد نشر موقع “رادار أون لاين” عدة صور للممثل في لوس أنجلوس، حيث يقيم مع زوجته، ويظهر في هذه الصور وهو يخفي يده اليسرى، حتى لا يشاهد دون خاتم الزواج.

عدا ذلك، فقد شوهد بن أفليك وهو في حالة ذهول، بعد أن تخلصت لوبيز من بعض دراجاته النارية التي يمتلكها، ما يشير لمستوى حالة التوتر التي يعيشها.

إلى الأعلى