أخبار عاجلة
ميغان فوكس أهانة المسيحيّة.. وروّجت لتعاطي المخدرات مع ماشين غان كيلي

ميغان فوكس أهانة المسيحيّة.. وروّجت لتعاطي المخدرات مع ماشين غان كيلي

متابعة بتجــرد: أثارت الممثلة ميغان فوكس ومغنّي الراب ماشين غان كيلي جدلاً واسعاً عبر وسائل التواصل الاجتماعي بسبب أزيائهما التنكرية في إطلالتين منفصلتين لمناسبة عيد هالووين.

وفي أوّل إطلالة، نشرت الممثلة سلسلة صور وفيديوات ظهر فيها كيلي مرتدياً  زيّ كاهنٍ وحاملاً في يده ما يظهر على أنّه كأس نبيذ في حين ارتدت ميغان ملابس داخليّة سوداء مع جاربين شبكيّين سوداوين وياقة كلب، وظهرت في إحدى الصور المستفزة وهي تجثم على ركبتيها.

وكان كيلي في الصورة يُمسك بيده جنزيراً أسود مربوطاً بالياقة التي ارتدتها ميغان في حين ظهرت ميغان وهي تفتح فمها، وكأنّها تستعدّ للمناولة وأرفقت منشورها بتعليق: “أيام الأحد نتناول القربان” مع الرموز التعبيرية لأيادي الصلاة وخرز المسبحة.

وأثارت هذه الصور سخط عدد كبير من متابعي الثنائي وبخاصّة المسيحيين منهم إذ اعتبروا أنّهما أهانا الديانة المسيحيّة وسخرا منها بإطلالتهما.

وكتب أحدهم: “غير مقبول. لا يجب أن يسخر أي أحد من دين شخص آخر”، فيما قال آخر: “ماذا حدث للاستحواذ الثقافي؟ لماذا يعتبر خاطئاً ارتداء زي هندي في حين لا مشكلة في السخرية من العقيدة الكاثوليكية؟ إنه أمر بغيض ومهين للغاية وأنا سئمت من المعايير المزدوجة”.

وعلّقت إحداهنّ بالقول: “أنا لست كاثوليكيّة لكن هذا التصرف خاطئ على عدّة أصعدة وهو يسخر من الدين. الاحترام يتطلب احتراماً وأنتما خسرتما إحترامي لكما. احترما الكتاب المقدس!!”.

ولم تكن هذه المشكلة الوحيدة التي واجهها الثنائي. فقد تعرّضا لوابل من الانتقادات بسبب إطلالتهما الثانية رغم أنّ هذه المرّة لم يكن الزيّ التنكري السبب الأساسي في الهجوم الشرس الذي تعرّضا له.

فقد نشر كيلي في حسابه الخاص عبر إنستغرام فيديو له وهو يستنشق مادّة “الكوكايين” من على صدر حبيبته ميغان فوكس ويلعق ما تبقى منها.

ورغم أنّه من المفترض أن تكون هذه المادّة غير حقيقة، وهو أمر لا يمكن تأكيده أو نفيه، رأى البعض أنّ تصرّف كيلي غير مقبول أبداً.

وقد شعر متابعو كيلي بالرعب من تصرّفه الذي اعتبروه يشجّع على استخدام المخدرات نظراً إلى أنّ المراهقين يشكلون قسماً كبيراً من قاعدة معجبيه.

وكتب أحدهم: “لا أستطيع الاستمرار في الدفاع عنكما. ما هذا؟”. في حين علّق آخر: “تجاوز الخطوط الحمر عندما ظنّ أنّ نشر فيديو لتعاطيه المخدرات هو أمر مسموح بخاصة بعدما فقدنا عدداً من الفنانين في السنوات القليلة الماضية بسبب الجرعات الزائدة”.

إلى الأعلى