أخبار عاجلة
كانييه ويست يتسبّب بمشكلة في مباراة كرة قدم لابنه

كانييه ويست يتسبّب بمشكلة في مباراة كرة قدم لابنه

متابعة بتجــرد: يبدو أن المشاكل تلاحق مغنيّ الراب كانيه ويست أينما ذهب، إذ شوهد خلال عطلة نهاية الأسبوع وهو يتجادل مع أحد أولياء الأمور في مباراة كرة قدم لابنه سينت في لوس أنجلس.

وفي مقطع الفيديو الذي استحصل عليه موقع “تي أم زي”، ظهر المغني وهو يصرخ ويلوح بذراعيه بعنف فيما كان يتحدّث مع  والد أو والدة أحد الأطفال المشاركين في المبارة قبل أن يظهر ويست هو يغادر الملعب غاضباً بعدما اقتربت منه امرأة يُقال إّنها مقرّبة من العائلة.

وقال شاهد عيان إنّ الأمر استغرق من ويست بضع دقائق ليهدأ ومن ثم عاد لمتابعة بقية مباراة سانت من دون إحداث أي دراما أخرى.

وأشار الموقع إلى أنّ طليقة ويست، كيم كارداشيان (42 عاماً)  وأطفالهما الثلاث نورث (9 أعوام)، وشيكاغو (4 أعوام) وسالم (3 أعوام) كانوا موجودين في المباراة وعلى مقربة من مكان وجود كانييه إلّا أنهما لم يتفاعلا مع بعضهما طوال فترة المباراة.

ويمكن القول إنّ كيم عمدت إلى تجاهل ويست ولم تتحدّث معه. وكانت منذ فترة قصيرة أدانت التصريحات المعادية للسامية التي صدرت عن لسان طليقها.

وقالت في منشور شاركته عبر خاصيّة “ستوري” في حسابها عبر إنستغرام: “خطاب الكراهيّة ليس مقبولاً أبداً. أنا متضامنة مع المجتمع اليهودي وأدعو إلى وقف العنف الرهيب وخطاب الكراهية الموجه بحقهم على الفور”. ويشار إلى أنّ ويست أصبح حديث الساعة خلال الشهر الماضي بسبب تصريحات مثيرة للجدل تهجّم فيها على اليهود واتهمهم بالتلاعب به. وخسر كانييه جرّاء هذه التصريحات العديد من صفقات عمل وتعاونات منها صفقته مع “أديداس” و”غاب” كما فقد لقب “ملياردير”.

إلى الأعلى