أخبار عاجلة
“ساعة حظ”.. منة شلبي تخوض أولى تجاربها المسرحية

“ساعة حظ”.. منة شلبي تخوض أولى تجاربها المسرحية

متابعة بتجــرد: بدأت الفنانة المصرية، منة شلبي، الاستعداد لأولى تجاربها المسرحية، التي ستخوضها خلال موسم الرياض. وتكثف منة شلبي حالياً البروفات الخاصة بمسرحيتها “ساعة حظ”، التي من المقرر أن تنطلق منتصف شهر ديسمبر المقبل.

ويشارك منة بطولة المسرحية كل من: شريف سلامة، ومحمد شاهين، ومحمد عبدالرحمن (توتا)، ومحمد رضوان، وسما إبراهيم، ومنير مكرم.

يشار إلى أن منة شلبي لم تشارك في أي تجربة مسرحية من قبل، وكان تم الإعلان عن تعاقدها على مسرحية باسم “العفريتة” عام 2021، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، لكن التجربة لم تكتمل.

من ناحية أخرى، تشارك منة شلبي في موسم رمضان 2023 بمسلسل “علاج طبيعي”، مع المخرجة مريم أبوعوف. مسلسل “علاج طبيعي” للمنتج اللبناني صادق الصباح، ويتجدد تعاونه مع منة شلبي مرة أخرى، بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل “بطلوع الروح”. وشاركت منة شلبي في موسم رمضان الماضي ببطولة مسلسل “بطلوع الروح”، بجانب الفنان أحمد السعدني، والفنانة إلهام شاهين.

وحقق المسلسل جماهيرية واسعة، وأشاد به عدد كبير من النقاد، كما حصد مجموعة كبيرة من الجوائز، آخرها جائزة “الموريكس دور” كأفضل مسلسل عربي لعام 2022، ونالت منة شلبي عن مسلسل “بطلوع الروح” جائزة أفضل ممثلة من “مهرجان الفضائيات العربية”.

إلى الأعلى