أخبار عاجلة
بعد تعرضها لوعكة صحية.. نادين نجيم بخير وتطمئن جمهورها

بعد تعرضها لوعكة صحية.. نادين نجيم بخير وتطمئن جمهورها

متابعة بتجــرد: طمأنت النجمة اللبنانية نادين نجيم محبيها على صحتها، بعدما أعلنت إصابتها بوعكةٍ صحيةٍ مفاجئة، من خلال صورةٍ لها، ظهرت فيها وهي في المستشفى.

وشاركت نادين صورةً لها عبر خاصية “الستوري” على “إنستغرام”، أرفقتها بتعليقٍ قالت فيه: “شكراً على رسائلكم اللطيفة، أنا أفضل الآن”.

وجاءت هذه الرسالة بعد ساعات على نشر نادين صورةً لها من المستشفى، قالت فيها إنها أُصيبت بوعكة صحية، وأنه توجب عليها تلقي العلاج في المستشفى من أجل استعادة صحتها، مطالبةً الجميع بالانتباه إلى صحتهم لأنه المرض في هذا الفضل قوي جداً ويتعب الجسم على حد قولها.

نادين نشرت أيضاً صورةٍ أخرى لها عبر “إنستغرام”، في إشارةٍ منها إلى أنها بخير، حيث شكرت فيها كل من يرسلون لها تعليقاتٍ إيجابية حول “صالون زهرة” وتساءلت: “مين متحمس للحلقة 3 و4 من صالون زهرة الأربعاء؟؟؟ كثير أحداث غريبة عجيبة ومواقف مضحكة.. أنا ما عاد فيني انطر”.

وبدأ عرض “صالون زهرة” الخميس الماضي، إذ عرضت الحلقتين الأولى والثانية منه٬ ولاقت تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور، كما تفاعلوا مع الأجواء المميزة التي عاشتها نادين نجيم فرحاً بانطلاقه، حيث اجتمعت مع مجموعة من الأصدقاء في منزل مخرج العمل لمشاهدة الحلقات. 

وتتضمن الأحداث الرئيسية للموسم الثاني من المسلسل، قيام “زهرة” بافتتاح صالون حلاقة رجالي، بينما يفتتح “أنس” مقهى للنساء، الأمر الذي يسبب بعض الخلافات ويشعل نار الغيرة بين الثنائي اللذين تزوجا حديثاً.

إلى الأعلى