أخبار عاجلة
مارثا ستيوارت تعترف بإعجابها بـ براد بيت “إنّه وسيم للغاية”

مارثا ستيوارت تعترف بإعجابها بـ براد بيت “إنّه وسيم للغاية”

متابعة بتجــرد: يبدو أن سيّدة الأعمال الأميركيّة مارثا ستيوارت قد وضعت النجم العالمي براد بيت نصب عينيها، إذ أعلنت خلال ظهورها التلفزيوني مساء الأربعاء في برنامج “The Tonight Show Starring Jimmy Fallon” أنّها معجبة بالنجم.

وقالت ستيوارت البالغة من العمر 81 عاماً إنّ بيت هو من بين المشاهير الذين يثيرون إعجابها رغم أنّها لم تلتقِ به قطّ، مضيفة: “أنا مفتونة نوعاً ما بفتى شديد الوسامة على إنستغرام. اسمه براد بيت”.

وشرحت سيّدة الأعمال أنّ بيت ليس لديه حساب رسميّ على إنستغرام لكنّها تتابع صفحات المعجبين بالممثل على وسائل التواصل الاجتماعي ممازحة أنّه نادي معجبين ببراد بيت.

وتقول مارثا إن بيت يبدو أوسم مع مرور السنين مضيفة: “أذوب عندما أنظر إلى صوره. إنّه وسيم للغاية”.

والظاهر أنّ براد بيت ليس النجم الوحيد الذي أثار إعجاب ستيوارت. فقد كشفت الأخيرة الشهر الماضي خلال ظهورها في برنامج “درو باريمور” الحواري أنّها قد تخرج بالتأكيد في موعد مع بيت ديفدسون الذي وصفته بـ “الوسيم بعض الشيء” و”رجل جيّد”، مضيفة أنّ الجميع يحبّ بيت ديفدسون.

رغم ذلك، لا تزال سيّدة الأعمال عزباء بعدما كان لديها حبيب سرّي في كانون الأول (ديسمبر) 2021، لكنّ يبدو أنّها في رحلة البحث عن حبيب جديد. وفي تمّوز (يوليو)، مازحت الأخيرة جمهورها قائلة إنّها تأمل بأن تموت جميع صديقاتها كي تتمكّن من مواعدة أزواجهنّ.

إلى الأعلى