مايا دياب لهاله سرحان: صعقت بوفاة يحيا سعادة، ديو مع هيفاء، عمل يجمعني بشيرين وفيلم سينمائي مع عادل إمام

مايا دياب لهاله سرحان: صعقت بوفاة يحيا سعادة، ديو مع هيفاء، عمل يجمعني بشيرين وفيلم سينمائي مع عادل إمام

حلّت النجمة اللبنانية مايا دياب ضيفة الإعلامية هاله سرحان، ضمن برنامجها “هاله شو” في لقاء عفوي من جزئين صرّحت خلاله عن أخبار وآراء لأوّل مرّة تخرج بها إلى العلن. مايا التي إرتدت فستان أبيض من تصميم المبدع نيكولا جبران، كانت وكعادتها أنقية، جميلة، مثيرة فسيطرت على الملايين شكلاً ومضموناً بذكائها وحنكتها التي تعرف بها على الساحة الفنية.

maya1

وقد صرّحت مايا بالتالي:

– تأثرت كثيراً حين تلقت خبر وفاة المخرج اللبناني يحيا سعادة أثناء تصويرهما لفيديو كليب “إبن اليوزباشي” وهو اول عمل غنائي منفرد خاص بها، وظنت في البداية أن زوجها عباس مات معه.

– سيجمعها قريباً عمل جديد من الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، وقد بدأ العمل عليه وقريباً تلتقيان لتكملته

– بين نانسي عجرم، هيفاء وهبي وشيرين عبد الوهاب، إختارت هيفاء لتقدم معها ديو غنائي.

– عمل سينمائي يجمعها بالزعيم عادل إمام خلال الفترة المقبلة، حيث إتصل بها بعد حلقتها مع الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان في “أنا والعسل”، وعبر عن رغبته في التعامل معها على أن تلتقي به في أقرب فرصة.

– تستعد لتصوير فيديو كليب جديد سيشكل مفاجأة كبيرة للجمهر

maya2

هذا وروت مايا ولأوّل مرّة قصّة حادثة الإختطاف التي تعرضت لها منذ سنوات حيث كانت تقل رفيقها إلى منزله بسيارتها وأثناء عودتها تفاجأت بسيارتين فيهما شباب يلاحقونها، فحاولة أن تدعهم يمران لكنهم أوقفوها وقاموا بإختطافها بسيارتها حيث هدداها بالقتل بالمسدس وإكتشفت بعد برهة أن واحد من الرجال كان زعيم عصابة وعلى خصره حزام ناسف، وبعد تسعة ساعات وجدت نفسها مرمية على طريق طويلة مليئة بالسيارات ولا نزال حتى اليوم لا تدري لماذا تركها الخاطفون وما كان سبب إختطافها.

Loading...
إلى الأعلى