أخبار عاجلة
ملحم زين وحفلات ميلاديّة ناجحة في هولندا وألمانيا

ملحم زين وحفلات ميلاديّة ناجحة في هولندا وألمانيا

متابعة بتجــرد: أحيا النجم اللبناني ملحم زين حفلين مشتركين بمناسبة عيد الميلاد المجيد في كلّ من مدينة أولدنزال الهولنديّة، ودوسلدورف الألمانيّة. 

شهد الحفلان إقبالاً من الجاليات العربيّة المقيمة في هولندا وألمانيا والدول الأوروبيّة المجاورة لهما، وتحديداً من لبنان، وسوريا، والعراق، ومصر، وفلسطين. 

وتفاعل الجمهور بشكل رائع مع ملحم زين مردّدين كلمات أغنياته عن ظهر قلب، كما علا الهتاف والتصفيق ليعمّ أرجاء الحفليْن بعد آداء ملحم لأشهر أغانيه العالقة في ذاكرة الجمهور. 

كما أدّى ملحم زين أغانٍ مميّزة من تراث الغناء اللبنانيّ، والسوريّ، بالإضافة إلى المواويل العراقية التي أثارت تفاعلاً مميّزاً من قبل الجمهور. 

وأكّد متعهّد الحفلات عماد رفاعيّة بأنّ الإقبال الذي شهده الحفلان يدلّ على مدى تعلّق الجاليات العربيّة في الإغتراب بأوطانها، وفنّها، وثقافتها، حيث صرّح بأنّ الجمهور الذي جعل كلّ بطاقات الحفليْن تنفذ قبل أسابيع من موعد إقامتهما كان متلهّفاً لرؤية ملحم زين على المسرح، والإستمتاع بأغنياته التي تربط بالوطن والاهل والذكريات الجميلة، وكان المغتربون يؤكّدون بأنّ رؤية الفنّانين العرب واللبنانيين في أوروبا إنّما يؤكّد على إستمرار أواصر التعلّق والتواصل مع الأرض والوطن الأمّ. 

إلى الأعلى