أخبار عاجلة
نوال الزغبي في الرياض.. هاشتاغ يتصدّر تويتر والحماس بأوجّه

نوال الزغبي في الرياض.. هاشتاغ يتصدّر تويتر والحماس بأوجّه

متابعة بتجــرد: يتصدّر هاشتاغ “نوال_الزغبي_في_الرياض” قائمة المواضيع الأكثر تداولًا على موقع “تويتر” في المملكة العربية السعودية ولبنان ومصر والإمارات والعراق وغيرها من البلدان وذلك منذ وصول النجمة اللبنانية نوال الزغبي يوم أمس إلى الرياض استعدادًا للمشاركة في حفل “تريو نايت” الذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه ليلة رأس السنة في المملكة.

وتلقت “ملكة البوب العربي” كما يلقّبها جمهورها الكثير من التغريدات في الساعات الماضية من محبّيها في السعودية ومختلف البلدان العربية إذ وعبروا عن حماسهم لإطلالتها في أمسية “تريو نايت” المنتظرة.

وعبّرت نوال الزغبي عن حماسها للمشاركة في حفل “تريو نايت” من خلال مقطع مصوّر نشرته صفحات شركة “روتانا” على مواقع التواصل الإجتماعي، كما وجّهت رسالة شكر وتقدير إلى رئيس الهيئة العامة للترفيه، معالي المستشار تركي آل الشيخ على المجهود الكبير الذي يبذله لتقديم هذه الأمسية التاريخية.

على صعيد آخر، تستعد نوال الزغبي لطرح أغنيتها الجديدة باللهجة المصرية بعنوان “أنا مش بتساب” في بداية العام الجديد 2023. وتجدد نوال من خلال أغنية “أنا مش بتساب” تعاونها مع شركة “لايف ستايلز ستوديوز” بعد النجاحات السابقة التي جمعتهما، وآخرها في العام الحالي ٢٠٢٢ بأغنيتي “لسه باجي على بالك” و “حفلة“.

أغنية “أنا مُش بَتساب” هي من كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري، وصوّرتها نوال الزغبي على طريقة الفيديو كليب مع المخرج دان حداد في لبنان..

يذكر أن أغنية “حفلة” التي أصدرتها نوال الزغبي في موسم الصيف الماضي تواصل تحقيق ملايين المشاهدات، إذ تخطت حاجز الـ17 مليون مشاهدة على قناة “لايف ستايلز ستوديوز” في موقع “يوتيوب”.

إلى الأعلى