أخبار عاجلة
خاص – ألبوم نجوى كرم الجديد على نار حامية

خاص – ألبوم نجوى كرم الجديد على نار حامية

خاص بتجــرد: تعيش النجمة اللبنانية نجوى كرم نشاطًا فنيًا ملحوظًا، إذ سبق لها أن طرحت في الأشهر الماضية أغنيتين باللهجة اللبنانية “الدنيي حلوة” و”ساعة بيضا” محققةً بهما نجاحًا لافتًا وملايين الاستماعات والمشاهدات عبر المواقع الموسيقية، وها هي اليوم “شمس الغنية اللبنانية” تستعد لطرح ألبوم جديد تتكتّم حتى اللحظة عن تفاصيله.

وعلم موقع “بتجرد”، أن نجوى كرم اختارت الأغنيات التي سيتضمنها الألبوم، وقد بدأت فعليًا بتنفيذها مع عدد من الموزيع الموسيقيين في لبنان.

ومن المقرر أن تدخل نجوى كرم قريبًا الاستوديو للبدء بمرحلة تسجيل الأغنيات الجديدة، وتحدّد بعدها الموعد الرسمي لطرح الألبوم وفق خطة استراتيجية تضعها مع فريق عملها.

وتدرس نجوى كرم حاليًا العديد من العروض على أن تحدّد خريطة حفلاتها للأشهر المقبلة، خاصةً أنها تصبّ تركيزها في هذه الفترة على تنفيذه الألبوم الجديد.

يذكر أن نجوى كرم شاركت في إحياء حفل “تريو نايت” الذي أقيم على مسرح محمد عبده ضمن فعاليات “موسم الرياض” في المملكة العربية السعودية وجمع نخبة من الفنانين اللبنانيين والعرب وهم: نوال الزغبي، إليسا، عاصي الحلاني، وائل كفوري، نانسي عجرم، صابر الرباعي، وليد توفيق، أنغام، بهاء سلطان، ولطيفة.

إلى الأعلى