أخبار عاجلة
هايلي بيبر تردّ على منتقديها بطريقة غير متوقعة.. هذا ما فعلته!

هايلي بيبر تردّ على منتقديها بطريقة غير متوقعة.. هذا ما فعلته!

متابعة بتجــرد: ارتبط اسم عارضة الأزياء هايلي بيبر بلقب Nepo Baby الذي أطلقه عليها عدد كبير من المتابعين اختصاراً لمحاباة الأقارب، أي الوسيلة التي يصل بها الشخص إلى الشهر نظراً لشهرة أحد أفراد عائلته.

وأسند هذا اللقب إلى هايلي، ليس بسبب والدها الفنان ستيفن بالدوين، لكن في إشارة لشهرة زوجها جاستن بيبر أيضاً، وبعد تداول هذا اللقب كثيراً على هايلي، خرجت لترد بطريقة غير متوقعة على كل منتقديها.

وشوهدت عارضة الأزياء هايلي بيبر في لوس أنجلوس، وهي ترتدي تيشيرت بيضاء مدون عليها العبارة “Nepo Baby”، ونسقته مع بنطلون جينز بخصر منخفض، وجاكيت جلد كبير الحجم.

وتأتي إطلالة العارضة، وسط النقاش والانتقادات الدائرة على مواقع التواصل الاجتماعي حول “أطفال المحسوبية Nepo Baby “، خاصة بعدما أطلقت مجلة نيويورك أحدث غلاف لها في ديسمبر الماضي، مدون عليه “عام نيبو بيبي”، وتضمن الغلاف رسماً لوجوه المشاهير المختلفة مثل داكوتا جونسون وجاك كويد وزوي كرافيتز.

والجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعامل فيها بيبر مع هذه الاتهامات، خلال العام الماضي، تحدثت عن الموضوع من خلال حلقاتها في برنامج على “يوتيوب” مع الممثلة غوينيث بالترو، لتتحدث عن أولاد النجوم والمشاهير في صناعة السينما والموضة والأزياء، وكيف تمكنوا الأبناء من إثبات أنفسهم بمفردهم، رغم شهرة أبنائهم.

إلى الأعلى