أخبار عاجلة
شكران مرتجى تروج لمسلسلها “زقاق الجن”.. وتكشف تفاصيله

شكران مرتجى تروج لمسلسلها “زقاق الجن”.. وتكشف تفاصيله

متابعة بتجــرد: روجت النجمة السورية شكران مرتجى لمسلسلها الجديد “زقاق الجن”، الذي من المتوقع أن تنافس به ضمن السباق الرمضاني لعام 2023، واصفةً إياه بأنه أجمل ما حدث في عام 2022

وفي التفاصيل، شاركت مرتجى صورةً لها من كواليس العمل، ظهرت بها وهي ترتدي زياً من قطعتين باللونين الأخضر والبرتقالي، بينما تقف بشموخٍ أمام إحدى النوافذ، حيث تُشير الصورة إلى أن أحداث العمل تجري في فترةٍ زمنيةٍ قديمة.

وأرفقت شكران الصورة بتعليقٍ، جاء فيه: “ما رح أحكي تفاصيل لأنه المكتوب بيبين من عنوانه.. زقاق الجن حكاية رح تنحكى برمضان أتوقعها مختلفة وجميلة”.

وأضافت النجمة السورية، في تعليقها، أنها أرادت نشر تلك الصورة لأنها تفخر بأن تكون جزءاً من أسرته، مشيرةً إلى أن مخرج العمل تامر إسحاق يثق بها كثيراً، ويمكنه رؤية الممثلة التي بداخلها، ويمكنه أخذها إلى أماكن جديدةٍ دائماً ليُظهر الممثلة التي بداخلها، في إشارةٍ إلى أنها ستلعبُ في هذا المسلسل شخصيةً جديدة.

واختتمت النجمة السورية تعليقها، مؤكدةً أن الموعد اقترب، وأن الشوق اكتمل لرمضان 2023.

وبحسب المعلومات المتوفرة عن المسلسل، فإنه من تأليف محمد العاص، وتدور أحداثه في حي يحمل الاسم نفسه.

ويحكي العمل الدرامي قصة بوليسية، من خلال وقوع جريمة كبرى تشغل الجميع، ثم تلحقها سلسلة من الجرائم الأخرى المرتبطة بالجريمة الأولى وهي من الفاعل نفسه، في قالب البيئة الشامية المعروف، في عام 1900.

ويشارك إلى جانب شكران مرتجى في البطولة النجوم: نجاح سفكوني، سعد مينة، وجيانا عيد، وآخرون، وكان من المفترض أن تؤدي كاريس بشار دور بطولة في العمل، لكنّها اعتذرت بسبب ضيق الوقت.

وعلى صعيد دراما رمضان، فإن شكران مرتجى تشارك في الموسم الثالث من “حارة القبة” للمخرجة رشا شربتجي، كما تحل ضيفةً في مسلسل “الكرزون” للمخرج رشاد كوكش.

يُذكر أن الممثلة السورية أحيت ذكرى وفاة والدها، من خلال نشر صورتين عبر حسابها على “إنستغرام”، الأولى لقبره والثانية له، وعلّقت بالقول: “عذراً لقد أصبحت صفحاتنا مجالس عزاء خلال العام، ولكن ليس باليد حيله نحاول التقاط الفرح ولكنه عبث.. الحمد لله على كل شي”.

إلى الأعلى