أخبار عاجلة
اختفاء الممثل البريطاني جوليان ساندز في جبال كاليفورنيا

اختفاء الممثل البريطاني جوليان ساندز في جبال كاليفورنيا

متابعة بتجــرد: ذكرت وسائل إعلام بريطانية، الأربعاء، نقلا عن السلطات المحلية أن الممثل البريطاني المولد جوليان ساندز اختفى في جبال جنوب كاليفورنيا.

ولد ساندز (65 عاماً) في إنجلترا، ثم انتقل إلى كاليفورنيا في الثمانينيات، حيث لعب بطولة مجموعة من الأفلام الناجحة، واشتهر بدوره في فيلمي A room with view، و Warlock.

وذكرت قناة “كيه.إيه.بي.سي” التلفزيونية، ومجلة “فارايتي”، أن زوجة ساندز أبلغت عن اختفائه مساء الجمعة 13 يناير بعد ذهابه للتنزه في منطقة “بالدي باول” في جبال “سان جابرييل”.

ونقلت القناة عن جلوريا أويرتا، المتحدثة باسم إدارة “سان برناردينو”، قولها لوسائل الإعلام “حسبما فهمت، غادر في وقت ما في ذلك اليوم في نزهة، وعندما لم يعد، أبلغت عائلته عن فقده”.

وذكرت “فارايتي” نقلاً عن مكتب مسؤول في المنطقة أن فرق الإنقاذ الميدانية انطلقت على الفور للبحث عن الممثل المفقود، لكن ألغيت محاولات الإنقاذ بعد حوالي 24 ساعة، بسبب مخاطر الانهيار الجليدي والطريق الوعر.

وأضافت المجلة أن عمليات بحث جوي متفرقة جارية، باستخدام طائرة هليكوبتر وأخرى مسيرة، لكن السلطات تعتزم استئناف البحث الميداني فور تحسن الأوضاع.

وأصدرت إدارة شرطة مقاطعة “سان برناردينو” تحذيراً، الخميس، من أن الطقس الشتوي القاسي، بعد أسابيع من العواصف التي تسببت في هطول أمطار غزيرة وثلوج كثيفة عبر كاليفورنيا، جعل المنطقة خطرة على الاستجمام في الهواء الطلق.

وقال التحذير إنه على مدى الأسابيع الأربعة الماضية، تم إرسال فرق البحث التابعة للشرطة في 14 مهمة إنقاذ في جبل “بالدي” والمناطق المحيطة، بحثاً عن متسلقين مفقودين أو تقطعت بهم السبل، ولقي اثنان منهم حتفهما بعد السقوط أو الإصابة.

إلى الأعلى