أخبار عاجلة
آدم يطرح “حدا عارف”.. وعمر صبّاغ: “جنون الموسيقى من جديد”

آدم يطرح “حدا عارف”.. وعمر صبّاغ: “جنون الموسيقى من جديد”

متابعة بتجــرد: في تعاون فني جديد يجمعهما، طرح الفنان اللبناني آدم أغنيته الجديدة “حدا عارف” من توقيع الموزع الموسيقي المبدع عمر صباغ.

أغنية “حدا عارف” هي من كلمات وألحان مروان خوري والكليب من إخراج دان حداد. يتطرق آدم من خلال الأغنية إلى موضوع الحب بأسلوب مختلف تمامًا عن كل الأغنيات التي قدّمها سابقًا، فيُغني بصوت العاشق المجروح الذي يستعيد ذكريات عن حالة حب صعبة عاشها بأداء عالٍ ولافت أشاد به كثيرون من رواد التواصل الاجتماعي.

جاء أداء آدم لأغنية “حدا عارف” فخمًا ويحمل في طياته هيبة الإبداع الذي لا حدود له. وبصوت ملون بالصرخة والجرح يقول آدم في الأغنية: “من يوم اللي هي فلّت ما في شي بفرحني”.

نجح مروان من خلال هذه الأغنية في تقديم موضوع عاطفي مشاع ولكن برؤية شعربية مختلفة، إذ تسلط كلمات الأغنية الضوء على الشرخ الذي يصيب الشخص جرّاء علاقة فاشلة.

وأبدع عمر صباغ في رسم لوحة فنية كاملة متكاملة من خلال أغنية “حدا عارف”، فجاء التوزيع الموسيقي مكمّلًا للجمل الشعرية التي صاغها مروان خوري. غيّر عمر جلده مجددًا، وقدّم جرعة زائدة من الرومانسية في الأغنية، ليثبت مرّة أخى أنه الرقم الصعب في عالم التوزيع الموسيقي بالوطن العربي.

وأبدى عمر صباغ سعادته بصدور الأغنية فقال في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستغرام”: “جنون الموسيقى من جديد مع النجم آدم بأغنية حدا عارف”.

تركت أغنية “حدا عارف” فور صدورها، أثرًا طيبًا عند الجمهور الذي تفاعل بشكل كبير معها، إذ حصدت عددًا كبيرًا من التعليقات على صفحات آدم في مواقع التواصل الإجتماعي.

إلى الأعلى