أخبار عاجلة
سيلينا غوميز تؤكد: أنا عزباء

سيلينا غوميز تؤكد: أنا عزباء

متابعة بتجــرد: وضعت النجمة العالمية سيلينا غوميز حداً للجدل القائم حول خبر ارتباطها بالنجم العالمي آندرو تاغارت مع انتشار صور جمعتهما في نيويورك الأحد الماضي.

وفي الصور الحصرية التي حصل عليها موقع “الصفحة السادسة”، ظهرت سيلينا وهي تلعب البولينغ مع آندرو مما أجج إشاعات مواعدتهما، بخاصة مع تأكيد المصادر أنّ النجمين يتواعدان ويستمتعان برفقة بعضهما البعض ويحاولان أن يبقيا علاقتهما بعيداً من الأضواء.

وأشارت المصادر في حديث مع مجلة “أس ويكلي” أنّهما “لا يحاولان إخفاء علاقتهما الرومانسية من خلال التسلل إلى النوادي الليلة الخاصة”، بل “يذهبان للعب البولينغ أو مشاهدة الأفلام عندما يكونان معاً”. وتابع المصدر ليزعم أنّ غوميز حنونة جداً مع تاغارت و”بالكاد تستطيع إبعاد يديها عنه”.

ورداً على ذلك، نشرت النجمة في حسابها الخاص على إنستغرام صورة بالأسود والأبيض من خلال خاصية الستوري، كُتب عليها عبارة: “أحب البقاء بمفردي كثيراً” مع هاشتاغ “iamsingle” الذي يترجم بـ “أنا عزباء”.

ولم يدم هذا المنشور طويلاً إذ أقدمت المغنية على حذفه بعد دقائق قليلة لأسباب غير معروفة. لكن لم يمنع ذلك متابعي النجمة من رؤية المنشور وحفظه.

ويذكر أنّ اسم النجمة ارتبط في آب (أغسطس) من العام الماضي باسم منتج الأفلام الإيطالي أندريا إيرفولينو حيث ظهرا في إحدى الحفلات معاً وانتشرت صور لهما بينما يتعانقان ويتأملان المحيط.

ولاقت حينها صور لإيرفولينو وهو يقبل رأس غوميز رواجاً كبيراً واعتبرها كثيرون إشارة واضحة لمشاعر الحب بينهما وارتباطهما ببعضهما البعض.

إلى الأعلى