أخبار عاجلة
أصالة في حفل دبي.. “شكراً لمن أنقذني في حياتي”

أصالة في حفل دبي.. “شكراً لمن أنقذني في حياتي”

متابعة بتجــرد: تألقت النجمة أصالة نصري في واحدة من أجمل حفلات دبي في «كوكا كولا أرينا»، وأمتعت الحضور في ليلة لن تنسى بيعت تذاكره بالكامل، أكدت فيه أصالة تبرعها عن أجرها بالكامل إلى الضحايا المتضررين من الزلزال ومرتداته الذي ضرب سوريا مؤخراً.

حضرت أصالة برفقة زوجها الشاعر فائق حسن، وبعد التقاط الصور التذكارية، التقت مع أهل الإعلام والسوشيال ميديا قبيل صعودها المسرح وغنائها، وفي إجاباتها تكلمت عن أهمية ان تستمر الحياة ويقوم كل إنسان بواجبه الإنساني من أجل ضحايا الزلزال الذي ضرب سوريا وتركيا لذا كان الأنسب أن تحيي هذا الحفل وتتبرع بأجرها خاصة وأن قرار إقامة الحفل ليست هي الوحيدة المسؤولة عنه.

بدأت أصالة حفلها بأغنية «شكرا»، بعدها رحبت بالجمهور قائلة: «الخير دائمًا موجود.. والمحبة دائماً هي التي تنتصر.. والامتحانات في الحياة ما بتخلص.. أهم شي نصدق نوايا بعض.. الله يحفظكم ومرحبا بكم»، ثم غنت أصالة باقة من أجمل أعمالها.

كما غنّت أصالة أغنية «اشتقتلك» وأهدتها للشام، وتمنت أن يعود الفرح إلى سوريا. وفي مكان آخر أكدت: «لولا الغناء كل تفاصيلي ما كانت، كلها كانت راحت، فشكراً للموسيقى التي أنقذتني من كل صعوبة في الحياة».

الجدير ذكره أن شركة «مومنتس ايفنتس» قد أعلنت عن الحفل القادم في «كوكا كولا أرينا» مع النجم المتألق «برنس الغناء» ماجد المهندس الذي سيكون بتاريخ 17 مارس.

إلى الأعلى