أخبار عاجلة
شيرين رضا تودع الجمهور بعد نهاية “وبينا ميعاد”: هتوحشونا

شيرين رضا تودع الجمهور بعد نهاية “وبينا ميعاد”: هتوحشونا

متابعة بتجــرد: عبّرت الفنانة شيرين رضا، عن سعادتها بردود الفعل حول مسلسلها الجديد “وبينا ميعاد” الذي انتهى عرضه مؤخراً.

كما حرصت على توجيه رسالة شكر إلى كل الممثلين الذين شاركوا معها في المسلسل، وأيضاً مخرجه هاني كمال.

وشاركت شيرين رضا، المتابعين على موقع “إنستغرام” صوراً ومقطع فيديو، من كواليس المسلسل، وعلقت قائلةً: “سعيدة بردود الأفعال وأن المسلسل عجبكم ..شكرا لكل اللي شاركوا فيه من ممثلين كبار وشباب وشكراً للمخرج الجميل هاني كمال ..هتوحشونا وبينا ميعاد”.

مسلسل “وبينا ميعاد” هو من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، وهو من تأليف وإخراج هاني كمال.

ودارت أحداث المسلسل عن تربية “حسن” صبري فواز لأبنائه على الديمقراطية فيما نشأت بنات “نادية” شيرين رضا على الكبت والديكتاتورية، ومن توالي الحلقات تنشأ علاقة بين العائلتين ويحدث بينهما مواقف عدائية مختلفة بين حسن ونادية، في إطار اجتماعي لايت.

على جانب آخر تشارك الفنانة شيرين رضا، في فيلم “مغامرات كوكو” إلى جانب عدد من النجوم، وعلى رأسهم خالد الصاوي، وبيومي فؤاد وإيهاب فهمي، ومنة فضالي، وآخرين. وتدور أحداث الفيلم حول قضية الرفق بالحيوان بشكل اجتماعي كوميدي.

إلى الأعلى