أخبار عاجلة
فرقة ميامي تختتم حفلات القرية العالمية في دبي

فرقة ميامي تختتم حفلات القرية العالمية في دبي

متابعة بتجــرد: أعلنت القرية العالمية، أحد أهم المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، عن استضافة حفل فني مميز ستحييه فرقة ميامي الكويتية، في تمام الساعة 8 من مساء يوم الأحد، 26 فبراير، على خشبة المسرح الرئيسي.

وحفلة فرقة ميامي في القرية العالمية هي آخر حفلات الموسم 27، الذي يستمر لغاية 29 أبريل، بعد سلسلة من الحفلات الرائعة التي حققت نجاحاً مبهراً، وحظيت بإعجاب واسع بين ضيوف القرية العالمية.

وستقدم فرقة ميامي للضيوف أروع أعمالها الفنية، بما في ذلك أغنيات «بستانس» و«شيلوها شيلة» و«فيكم طرب»، و«اشلون انساك»، والتي لاقت رواجاً كبيراً على امتداد العالم العربي. كما سيستمتع عشاق الفرقة بأحدث أعمالها الفنية الشهيرة.

لمع نجم فرقة ميامي الكويتي، التي دخلت عالم الغناء في عام 1991، مع إطلاقها ألبوم «صبوحة». واشتهرت الفرقة بتقديمها أنواعاً مختلفة من الأغاني، إضافة إلى أغانيها الشهيرة الخاصة، بما فيها الأغاني الوطنية، والرياضية وأغنيات بعض مقدمات المسلسلات والبرامج التلفزيونية الشهيرة، إلى جانب الأغاني التراثية التي تم إعادة تسجيلها بأسلوب الفرقة المميز والناجح.

إلى الأعلى