أخبار عاجلة
بعد فوزه بمعركته معها.. رشوان توفيق بمبادرة صلح مع ابنته

بعد فوزه بمعركته معها.. رشوان توفيق بمبادرة صلح مع ابنته

متابعة بتجــرد: في الرابع والعشرين من شهر كانون الثاني (يناير) الماضي، أسدل القضاء المصري الستار على قضية الفنان القدير رشوان توفيق، مع ابنته آية، حيث تم رفض الدعوى التي طالبت فيها بإلغاء عقد بيع فيلا بمدينة السادس من أكتوبر، بقيمة 5 ملايين جنيه، لابنته الثانية هبة وحفيدته.

عقب هذا القرار، أعلن خلال تصريحات تلفزيونية عن أنه على استعداد للتصالح معها، وينتظرها في أي وقت لحل وإنهاء الخلاف بينهما.
وبالرغم من مرور هذه الأيام، كشف الفنان القدير، خلال تصريحات صحفية عن أنه يعرف أن هناك قوى مسيطرة عليها، لذلك لم تستجب لمبادرات الصلح كلها، ولم تكن هذه المرة الأولى التي يعلن فيها عن أنه على استعداد للتصالح معها.

وأكد أنه ليس معادياً لابنته ويدعو الله دائماً لها بصلاح الأحوال، والهداية لها ولأبنائه وأحفاده جميعهم.وعن تعاقده على أعمال فنية جديدة، قال إنه ينتظر العمل المناسب الذي يليق بمشواره ومكانته الفنية.

وكانت ابنته آية قد أقامت عدة دعاوى قضائية ضده، تطالب خلالها بإلغاء توكيلين صادرين منها له، وقضت المحكمة برفضها وإلزامها بدفع مبلغ 893 ألف جنيه، كما طالبت ببطلان عقد قسمة شاليهات موروثة عن والدتها في مدينة رأس سدر، بمحافظة جنوب سيناء، وتم رفضها.

كما أقامت دعوى أخرى ضد شقيقتها الإعلامية هبة الله رشوان، وابنة شقيقها أميمة توفيق رشوان، تطالب فيها بإعادة تقسيم شاليه رأس سدر، وقضت المحكمة برفض الدعوى أيضاً.

إلى الأعلى