أخبار عاجلة
تامر حسني ونجاح مُبهر في العين.. ملك المسارح يُشعل مهرجان دار الزين

تامر حسني ونجاح مُبهر في العين.. ملك المسارح يُشعل مهرجان دار الزين

متابعة بتجــرد: لم يكن الحفل الذي أحياه النجم المصري تامر حسني في مهرجان دار الزين بمدينة العين في الإمارات عاديًا، لا بل استثنائيًا وأكثر، خاصة بعدما غصّ مدرج المهرجان بالمحبين والعاشقين لنجم الجيل الذين أتوا من كل أنحاء الإمارات للاستمتاع بليلة أكثر من رائعة.

حضر الحفل الآلاف من عشاق تامر حسني، وفور صعوده إلى المسرح اشتعلت الأجواء وتعالت صيحات الجمهور والهتافات التي رحبت بـ“ملك المسارح”. وانسحبت هذه الأجواء إلى مواقع التواصل الإجتماعي إذ تناقل عدد كبير من المتابعين فيديوهات من الحفل أظهرت تفاعل الجمهور مع تامر حسني.

قدّم تامر حسني خلال الحفل باقة من أشهر أغنياته، إذ غنى عددًا من الأغنيات التي قدمها على مدار مسيرته الفنية، والتي شهدت تفاعلًا كبيرًا من الجمهور، بالإضافة إلى أغنيات ألبوم “عشأنجي” والأغيات التي قدّمها في فيلم “بحبك”، والتي حفظوا كلماتها عن ظهر غيب، تمامًا كما لو أنّهم كورال يشاركه بحفلاته كافّة.

ونشر تامر حسني عبر صفحته الرسمية في موقع “إنستغرام” صورًا من الحفل وعلّق قائلاً: “حفل العين بالامارات من اجمل و اروع الحفلات، جمهور راقي و تنظيم راقي شكراً الامارات شكراً العين شكراً مهرجان دار الزين العظيم تشرفت بحضوري وسطكم و وسط جميع الاعلاميين الكرام شكراً منظم الحفل الرائع الاستاذ ماهر خوخچي. شكراً للمتعهد المحترم صديق العمر حسام خليل شكراً ادارة اعمالي حسام حسني ،تامر يحيى ،رامي مسعد و جميع افراد فرقتي الموسيقيه الاساتذه الكبار”.

يذكر أن تامر حسني يستمبر بحصد نجاح ألبومه الجديد “عشأنجي” محققًا أعلى نسبة استماع ومشاهدة عبر المواقع الموسيقية.

يضم ألبوم “عشأنجي” 9 أغنيات جديدة وهي: “ليه طله”، “أحلى كلام”، “ما بجيش بالطريقة دي”، “بعد مؤقت”، “سوحنا”، “زي الأيام دي”، “خدنا مناعة”، “سجل يا تاريخ”، وأغنية عنوان الألبوم “عشأنجي” وقد أصدرها تامر حسني بفيديو كليب مميّز من إخراجه.

إلى الأعلى