أخبار عاجلة
حياة الفهد تسترجع شبابها في “قرة عينك”

حياة الفهد تسترجع شبابها في “قرة عينك”

متابعة بتجــرد: فاجأت الممثلة الكويتية حياة الفهد جمهورها بالظهور على غلاف الملصق الإعلاني الأول لمسلسلها الجديد “قرة عينك” المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل بإطلالة شبابية مختلفة عن إطلالاتها السابقة.

وبدت حياة الفهد في صورة بوستر المسلسل الذي شاركته مع متابعيها عبر حسابها على إنستغرام معلقة عليه بالقول “لنبتسم في رمضان مع (قرة عينك)” بملابس شبابية، حيث ظهرت مرتدية تيشرت وجاكت جلد قامت بتنسيقهما مع قبعة رياضية.

وتدور أحداث “قرة عينك” الذي تخوض من خلاله “سيدة الشاشة الخليجية” سباق مسلسلات رمضان 2023 في إطار درامي تتخلله أحداث كوميدية، وستجسد النجمة فيه دور سيدة تتورط في إحدى القضايا مما يقودها إلى السجن، حيث تتعرض للمحاكمة في جريمة لم ترتكبها لتقضي عقوبة الحبس لمدة 30 سنة، فيتخلى عنها كل من حولها بما في ذلك أبناؤها.

وتتوالى الأحداث فتظهر الحقيقة ويتم الإفراج عنها وتعويضها بمبلغ قدره 10 ملايين دينار، وهنا تنقلب حياتها ويصبح أعداء الأمس هم من يتودد ويتمنى القرب منها، فكل من تخلوا عنها يحاولون كسب ودها من جديد.

وكانت النجمة الكويتية شوقت محبيها عند بدأ تصوير العمل بالقول “بسم الله وتوكلنا على الله نبدأ مع حكاية جديدة مشوقة بين الدراما والكوميديا اللطيفة في مسلسل قرة عينك مع نخبة من النجوم من الخليج ونسأل الله التوفيق”.

و”قرة عينك” من إخراج سعود بوعبيد وتأليف محمد وعلي شمس وإشراف يوسف الغيث ويضم العمل إلى جانب حياة الفهد عددا من النجوم منهم ريم عبدالله وبثينة الرئيسي وعبدالعزيز نصار وصلاح الملا وسعاد علي وشيماء علي وشيماء سليمان وصمود المؤمن وأسيل عمران ومحمد الدوسري وحصة النبهان وسعود بوشهري.

إلى الأعلى