أخبار عاجلة
“تغيير جو”.. منة شلبي تتجاهل أزمة المخدرات وتروج لمسلسلها الرمضاني

“تغيير جو”.. منة شلبي تتجاهل أزمة المخدرات وتروج لمسلسلها الرمضاني

متابعة بتجـرد: تجاهلت الفنانة منة شلبي أزمة المخدرات التي مرت بها خلال الفترة الماضية وروَّجت لمسلسلها الجديد “تغيير جو”، والذي تخوض من خلاله الموسم الرمضاني المقبل 2023.

ونشرت منة على صفحاتها في مواقع التواصل الإجتماعي بوستر المسلسل، وعلقت عليه قائلةً: “بسم الله توكلنا على الله يا مسهل يا رب”.

ويشارك منة شلبي بطولة مسلسلها الجديد كل من إياد نصار، أحمد مالك، شيرين، ماجدة زكي، تأليف منى الشيمي، إخراج مريم أبو عوف، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حول شريفة التي تجسد دورها منة شلبي وتعاني من الكثير من الأزمات، ومنها إدمان والدتها المهدئات، بينما يقدم إياد نصار شخصية دكتور جامعي وتجمعه علاقة مع منة شلبي، وتقدم ميرفت أمين دور خالة منة شلبي واسمها زوزو.

وكانت منة شلبي قد واجهت أزمة كبيرة الفترة الماضية بعد الحكم عليها بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ بعد اتهامها بإحراز جوهر الحشيش بقصد التعاطي، حيث أوقفت المحكمة العقوبة لخلو ماضي منة شلبي من أي اتهامات، إضافة إلى أن الأجواء التي ارتكبت فيها الجريمة، ما يبعث على الاعتقاد بأنها لن تعود إلى مخالفة القانون مستقبلًا.

وحققت منة شلبي نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “بطلوع الروح”، والذي شاركت فيه مع إلهام شاهين، أحمد السعدني، عادل كرم، محمد حاتم، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف محمد هشام عبيه وإخراج كاملة أبو ذكري.

إلى الأعلى