أخبار عاجلة
كارول سماحة كالأميرات بصور جديدة.. أصداء رائعة للألبوم الذهبي

كارول سماحة كالأميرات بصور جديدة.. أصداء رائعة للألبوم الذهبي

متابعة بتجــرد: تألّقت النجمة اللبنانية كارول سماحة بصور جديدة من جلسة التصوير التي خضعت لها لألبومها الجديد الذي يحمل اسم “الألبوم الذهبي” والذي طرحته منذ أيام على قناتها في موقع “يوتيوب” والمواقع الموسيقية.

وسرقت كارول سماحة الأنظار بلوك ساحر أنيق، إذ بدت بغاية الأناقة والجمال في ثوب من توقيع المصمم هاس إدريسي من اللون الأزرق الزاهي، يتميّز بفتحة واسعة عند الساق في حين انسدل باقي الثوب بشكل واسع فضفاض حتى الأرض.

ومن الناحية الجمالية اختارت كارول سماحة تسريحة الشعر التي يكون فيها الجزء الأمامي مرفوع للأعلى ومنسدل للخلف مع الجزء الخلفي، كما بدت مشرقة بمكياج هادىء بتدرجات اللون الزهري.

تميز لوك كارول سماحة في الصور بالجمع بين الأناقة العصرية والرقة في المظهر، إذ جاءت الإطلالة مثالية بستايل الأميرات مع الروح الشرقية المتفردة، وهو ما يترجم مواضيع الأغنيات التي قدّمتها في الألبوم.

وتتلقى كارول سماحة أصداءً أكثر من رائعة حول أغنيات “الألبوم الذهبي” وهي قصائد مغناة من أشعار محمود درويش، وألحان د. تيسير حداد وتوزيع ألكسندر ميساكيان.

والقصائد هي: “إلهي، بيروت، فكر بغيرك، اعتذار، أيها المارون، سأصير يوما، سأحلم، طيور النيل، قطار الساعة الواحدة، لا أنام لأحلم ونحن نحب الحياة”، بالإضافة إلى قصيدة “ستنتهي الحرب” التي تبيّن لاحقًا أنها تنتمي إلى التراث القديم.

إلى الأعلى