أخبار عاجلة
نوال الزغبي حديث المتابعين بصور جديدة.. إطلالة ساحرة بالأبيض

نوال الزغبي حديث المتابعين بصور جديدة.. إطلالة ساحرة بالأبيض

متابعة بتجــرد: تألقت النجمة اللبنانية نوال الزغبي بصور جديدة نشرتها عبر صفحتها الرسمية في موقع “إنستغرام”، أطلّت من خلالها بكامل جمالها وأناقتها في لقطات تحبس الأنفاس على هامش حفلها الأخير بمدينة بونتا كانا في جمهورية الدومينيكان.

واختارت نوال الزغبي إطلالة أنيقة جدًا بفستان أبيض أكثر من رائع مطرّز عند منطقة الصدر، تميّز بأكمامه الطويلة التي أعطت لمسة أنثوية مميزة على اللوك.

أما من الناحية الجمالية، فاختارت نوال الزغبي تسريحة النصف رفعة، ومكياج سموكي تميّز باللون البني الفاتح للعيون، والذي يبرز جمالها، ووضعت أحمر للشفاه بلون ناعم بتناسب مع إطلالتها.

وحصدت صور نوال الزغبي تفاعلًا كبيرًا من المتابعين، إذ تركوا لها الكثير من التعليقات التي أثنت على جمالها وإطلالتها الرائعة، فتصدّر هاشتاغ اسمها “#نوال_الزغبي” قائمة العبارات الأكثر تداولًا على موقع “تويتر” (Trends) في مصر ولبنان والسعودية وعدد من البلدان العربية.

على صعيد آخر، استطاعت أغنية نوال الزغبي الجديدة “أنا مش بتساب” التي تتعاون من خلالها مع شركة “لايف ستايلز ستوديوز” أن تتخطى الـ 13 مليون مشاهدة على اليوتيوب، ليترافق ذلك مع انتشار واسع للأغنية على تطبيق تيكتوك حيث تخطى وسم الأغنية الـ30 مليوناً، بآلاف الفيديوهات لرواد التطبيق على أنغام الأغنية.

أغنية “أنا مش بتساب” هي من كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري، وتشهد انتشاراً عربياً واسعاً متصدرة الـTop Charts لأحدث الإصدارات.

إلى الأعلى