أخبار عاجلة
هيفاء وهبي تشوّق جمهورها لفيلم “رمسيس باريس”: “لما الكوميديا والفانتازيا ياخدوك لعالم تاني”

هيفاء وهبي تشوّق جمهورها لفيلم “رمسيس باريس”: “لما الكوميديا والفانتازيا ياخدوك لعالم تاني”

متابعة بتجــرد: نشرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بوستر فيلمها السينمائي الجديد “رمسيس باريس” المقرر عرضه أول أيام عيد الفطر المبارك في جميع دور العرض.

وعلّقت هيفاء وهبي على صورة البوستر قائلةً: “لما الكوميديا والفانتازيا ياخدوك لعالم تاني! فيلم رمسيس باريس يُعرض أول أيام عيد الفطر المبارك في جميع دور العرض”.

وكانت الشركة المنتجة لفيلم “رمسيس باريس” قد اختارت الترويج للفيلم من خلال نشر صور من كواليس العمل، معلقة عليها بالقول “استنونا أول أيام عيد الفطر بجميع دور العرض.. الرحلة ابتدت جاهزين”.

وأضافت “المصري مسيطر في أي مكان في الدنيا.. تفتكروا خط رمسيس باريس رايح جاي ولا سكة اللي يروح ميرجعش”.

وتتمحور القصة حول صندوق يضم أداة سحرية تستطيع نقل الشخص الذي يستخدمها من مصر إلى فرنسا.

وتنقلب الأمور رأسا على عقب عندما يتم العثور على الصندوق من قبل مجموعة من الأشخاص ليجدوا أنفسهم في العاصمة الفرنسية، دون أن يفهموا ما حدث معهم ويحاولون العودة مرة أخرى.

وفيلم “رمسيس باريس” هو من بطولة هيفاء وهبي ومحمد سلام وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد ثروت وهو من إخراج أحمد خالد موسى وكتب السيناريو كريم حسن بشير.

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس، وتتضمّن الرحلة الكثير من الأحداث التي تصل إلى ذروتها عندما يقرر أبطال الفيلم تشكيل عصابة لسرقة لوحة موناليزا من متحف اللوفر.

إلى الأعلى