أخبار عاجلة
أحمد السقا إرهابي خطير في مسلسل “حرب”

أحمد السقا إرهابي خطير في مسلسل “حرب”

متابعة بتجــرد: يستعد النجم المصري أحمد السقا لتقديم تجربته الأولى في عالم الإرهاب على الشاشة الصغيرة وذلك من خلال مسلسل “حرب” المقرر عرضه في اليوم الحادي والعشرين من رمضان.

وظهر السقا في دور مغاير لما اعتاد عليه جمهوره، حيث كشف البرومو الرسمي للعمل أنه سيجسد لأول مرة في مسيرته الفنية دور قائد تنظيم إرهابي يدعى “الظافر”.

ويبدأ المقطع التشويقي بخطاب من “الظافر” لتنظيمه، قائلا “اخواتي في الله لقد اخترتموني ووليتموني ولست بأفضلكم، سنحرر مصر إن شاء الله من الضلال ونباركها دولة إسلامية”.

وتتوالى الأحداث في مقطع الفيديو ليظهر النجم محمد فراج الذي يلعب دور ضابط في الأمن الوطني يتوعد التكفيري “الظافر” قائلا “أنا مبقاش ورايا غيركم هنتقابل”، وفي عدة مشاهد يتواجه الطرفان في حلبة المصارعة وعلى طاولة الشطرنج، لكن هل ينتصر الخير على الشر؟ يبدو أن ذلك ما سيحصل آخر المطاف، وهو ما يعكسه طلب السقا من فراج أن يكشف عن مكان اختبائه في نهاية المقطع الترويجي.

ووسط مشاهد مليئة بالتفجيرات والعمليات الإرهابية والمطاردات تمتد على 10 حلقات في أولى تجارب أحمد السقا مع المسلسلات القصيرة، يواجه الإرهابي “الظافر” الضابط بجهاز الأمن الوطني محمد فراج.

والمسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال ويشارك في بطولته إلى جانب أحمد السقا ومحمد فراج نخبة من الفنانين منهم أحمد سعيد عبدالغني وسارة الشامي.

ويعيش أحمد السقا حالة من النشاط الفني، حيث شارك في الموسم الرمضاني الحالي كضيف شرف في مسلسل “الكبير أوي7” بطولة الفنان أحمد مكي.

وينتظر أحمد السقا أن يخرج فيلم “السرب” إلى القاعات السينمائية المصرية والعربية أول أيام عيد الفطر، بعد التأجيلات العديدة التي رفقت العمل.

والفيلم حربي يتناول وقائع حقيقية تدور حول عمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

وتم عرض برومو الفيلم الدعائي في فبراير/شباط 2021، حيث تخطى حاجز الأربعة ملايين مشاهدة في أقل من 48 ساعة من طرحه، بالإضافة إلى تصدره للترند على تويتر في مصر، وفقا لشركة سينرجى المنتجة له، وهو ما يغذي التكهنات بأن يحقق إيرادات عالية في شباك التذاكر.

ويجمع “السرب” نخبة من النجوم من بينهم أحمد السقا وهند صبري وعمرو عبدالجليل وقصي خولي وشريف منير، وهو من إخراج أحمد نادر جلال وتأليف عمرو عبدالحليم.

إلى الأعلى