أخبار عاجلة
نادر الأتات يحتفل بنجاح “ضاع القلب”.. رقم مميّز مع نهاية مسلسل و”أخيرًا”

نادر الأتات يحتفل بنجاح “ضاع القلب”.. رقم مميّز مع نهاية مسلسل و”أخيرًا”

متابعة بتجــرد: مع عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل “وأخيرًا”، تخطت شارة العمل التي قدّمها النجم اللبناني نادر الأتات بصوته وحملت اسم “ضاع القلب” المليوني مشاهدة على موقع “يوتيوب”.

واحتفل نادر الأتات بنجاح الأغنية على طريقته الخاصة، إذ نشر مقطع فيديو ظهر فيه وهو يشاهد الحلقة الأخيرة من مسلسل “وأخيرًا” وعلّق قائلًا: “ما في أحلى من هيك نهاية… بيلبقلكن النجاح يا أحلى ثنائي نادين نجيم و قصي خولي”.

وتابع: “وأخيراً ترك أثر فينا كلنا وتركلي ذكرى حلوة كتير، (ضاع القلب) يلي صار إلها مكانة خاصة بقلبي ومشواري الفني”.

كما هنأ نادر الأتات شركة “الصباح اخوان على نجاح المسلسل وصناع أغنية “ضاع القلب” قائلًا: “مبروك لشركة الصباح والمنتج صادق الصباح وكل المشاركين والفنيين والمشرفين على المسلسل يبلبقلكن النجاح، فرحتي كبيرة كانت بهالتعاون يلي جمعنا، حبايب قلبي منير بو عساف وهشام بولس وعمر صباغ أبدعتوا، وعقبال نجاحات بعد كتير تجمعنا”.

واختتم منشوره برسالة إلى جمهوره قائلًا: “اسمحولي اشكركن انتو فردًا فردًا على كل رسايلكن وفيديوهاتكن ومحبتكن يلي دايمًا مرافقتني وسبب كل نجاح جديد بحققو، وأنا بحبكن”.

يذكر أن أغنية “ضاع القلب” هي من كلمات منير بو عساف وألحان هشام بولس وتوزيع عمر صباغ، وصدرت في فيديو ترويجي لمسلسل “وأخيرًا” من بطولة النجمين نادين نجيم وقصي خولي.

أمّا مسلسل “وأخيراً” فتدور قصته حول “خيال” التي تؤدّي دورها نجيم، وهي امرأة قويّة، تعيش في فقر مدقع، ولا تحمل أيّ أوراق ثبوتية، وتعيش ماضياً مليئاً بالقصص المؤلمة، ثم تقع في حبّ “ياقوت” الذي يقدّم شخصيته قصي خولي، السجين السّابق، الذي يعيش حياة غير مُستقرّة، ويتورّط مع بعض العصابات في عمليّات خطف وقتل وإتجار بالبشر، وعلى مدار الحلقات يحاولان الدفاع عن هذا الحبّ واستمراره.

إلى الأعلى