أخبار عاجلة
هيفاء وهبي تسرق الأنظار بالأبيض.. إطلالة ساحرة جديدة في رمضان

هيفاء وهبي تسرق الأنظار بالأبيض.. إطلالة ساحرة جديدة في رمضان

متابعة بتجــرد: سرقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الأنظار بإطلالة أنيقة جديدة في رمضان، حيث تألقت بلوك كاجوال مميّز في أحدث صور لها على حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام”.

واختارت هيفاء وهبي لإطلالتها الجديدة خلال الشهر الفضيل بنطلون وبلوزة من اللون الأبيض ونسقت معهما كاب مطرز من اللونين الأبيض والذهبي. ومن الناحية الجمالية تركت هيفاء شعرها منسدلًا على كتفيها، كما بدت مشرقة بمكياج هادىء بتدرجات اللون البني.

 نالت صور هيفاء وهبي إعجاب الجمهور، وتصدّرت موقع “إنستغرام” إذ تفاعل معها المتابعون بشكل واسع، وتركوا لها الكثير من التعليقات التي أثنت على جمالها وأناقتها.

على صعيد آخر، يترقب جمهور النجمة هيفاء وهبي عرض فيلمها السينمائي الجديد “رمسيس باريس” في الصالات السينمائية أوّل أيام عيد الفطر المبارك.

وقد نشرت هيفاء وهبي منذ أيام بوستر الفيلم على حسابها الرسمي في موقع “إنستغرام” وعلّقت قائلةً: “لما الكوميديا والفانتازيا ياخدوك لعالم تاني! فيلم رمسيس باريس يُعرض أول أيام عيد الفطر المبارك في جميع دور العرض”.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس، وتتضمّن الرحلة الكثير من الأحداث التي تصل إلى ذروتها عندما يقرر أبطال الفيلم تشكيل عصابة لسرقة لوحة موناليزا من متحف اللوفر.

ويشارك في بطولة فيلم “رمسيس باريس” إلى جانب هيفاء وهبي كل من محمد سلام وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد ثروت والعمل سيناريو كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى.

إلى الأعلى