أخبار عاجلة
“الإحساس بالأمان”.. شيرين عبد الوهب تتصدّر التريند بأغنيتها الجديدة

“الإحساس بالأمان”.. شيرين عبد الوهب تتصدّر التريند بأغنيتها الجديدة

متابعة بتجــرد: طرحت شركة “سعدي- جوهر” إعلانها الدعائي لرمضان 2023 بصوت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب.

وقدمت شيرين عبد الوهاب أغنية “الإحساس بالأمان” لمصانع “حديد عز”، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان وتوزيع أحمد إبراهيم. واستطاعت شيرين أن تتصدّر التريند على “تويتر” ببلدان عربية عدّة، رغم أنها لم تظهر في فيديو الإعلان الذي نشرته شركة “سعيدي – جوهر” على قناتها في موقع “يوتيوب”.

وتعتبر أغنية “الإحساس بالأمان” أوّل أغنية لشيرين عبد الوهاب بعد الأزمات المتتالية التي واجهتها على الصعيدين الشخصي والمهني، وآخرها كان مع شركة “روتانا” حيث أصدرت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة حكمها في الدعوى التي أقامتها “روتانا” ضدها، وألزمت المحكمة شيرين بدفع مبلغ قدره 5 ملايين جنيه لصالح الشركة بسبب عدم التزامها ببنود التعاقد الذي تم عام 2019، بينهما لتقديم ألبومين، على أن يضم الألبوم عشر أغانٍ، وتصور أغنيتين منها بطريقة الفيديو كليب، وإحياء ثلاث حفلات تتولى الشركة تنظيمها.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب ستحيي حفلًا غنائيًا كبيرًا في مدينة دبي يوم الجمعة 28 نيسان/أبريل الجاري بمناسبة عيد الفطر المبارك، على مسرح كوكاكولا إيرينا، حيث ستقدّم باقة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة التي يعشقها الجمهور.

وكان آخر حفل غنائي أحيته شيرين عبد الوهاب في يناير الماضي في الكويت، وذلك بعد أزمتها الصحية ودخولها إلى المستشفى للعلاج من الإدمان.

إلى الأعلى