أخبار عاجلة
هيو جاكمان يكشف نتيجة فحص الخزعة.. “شعرت بالحب”

هيو جاكمان يكشف نتيجة فحص الخزعة.. “شعرت بالحب”

متابعة بتجــرد: طمأن الممثل الشهير هيو جاكمان جمهوره أن نتيجة فحص الخزعة التي أُخذت من جلده قبل أيام جاءت سلبيّة، ونفت الاحتمال الذي سبق أن تردّد حول إصابته بسرطان الخلايا القاعديّة.

وأعلن جاكمان عبر خاصيّة “ستوري” في “إنستغرام ” النتيجة، حيث كتب: “نتيجة الخزعة جاءت سلبية. شكراً لكم جميعاً.. شعرت بالحب!”.

وشكر النجم وسائل الإعلام التي نقلت رسالته عن أهمية الكريم الواقي من الشمس، وأضاف: “أشكر وسائل الإعلام على مساعدتها في نقل هذه الرسالة المهمّة جداً. أرجوكم تذكّروا وضع الكريم الواقي من أشعة الشمس مع حماية عالية، بغضّ النظر عن الفصل”.

وكان النّجم قد أقلق جمهوره بشأن حالته الصحيّة بعدما نشر فيديو قال فيه: “أردت أن تعرفوا ذلك منّي. إذا رآني أحد ما في الشارع أو في مكان ما. لقد أجريت خزعتين للتو”.

وتابع: “لقد ذهبت إلى طبيبتي. ومن وجهة نظرها، يمكن لهذه الأشياء الصغيرة أن تدلّ أو لا على سرطان الخلايا القاعديّة”.

وأردف: “سأغتنم هذه الفرصة كي أذكّركم بأننا على أبواب الصيف. رجاءً ضعوا واقياً من أشعة الشّمس، فبغض النظر عن مدى رغبتكم في الحصول على اسمرار، فالأمر لا يستحق كلّ ذلك. صدقوني!”.

وعلّق على الفيديو: “أعلم بأنكم سمعتم ما قلته في هذا الفيديو عن سرطان الخلايا القاعدية الذي عانيت منه قبلاً، لكنّني سأستمر بالحديث عنه إذا لزم الأمر. لو تذكّر شخص واحد فقط ووضع واقياً من أشعّة الشمس، فسأكون سعيداً”.

الجدير ذكره أن الممثل أُصيب للمرة الأولى بسرطان الخلايا القاعدية عام 2013، وأُصيب به مجدداً مرتين عام 2014، وفي كلتا المرّتين أزال الورم من أنفه، ونصح معجبيه بعد تشخيص إصابته بسرطان الخلايا القاعدية بضرورة حماية أنفسهم من السرطان بوضع مستحضر واقٍ من أشعة الشمس.

إلى الأعلى