أخبار عاجلة
جينيفر لوبيز في مرمى الانتقادات بعد إطلاقها علامة تجارية للكحول

جينيفر لوبيز في مرمى الانتقادات بعد إطلاقها علامة تجارية للكحول

متابعة بتجــرد: لم تسلم الغنية الشهيرة جينيفر لوبيز من انتقادات الجمهور اللاذعة بعدما أطلقت علامتها التجارية للكحول “ديلولا”.

ونشرت لوبيز عبر وسائل التواصل فيديو للترويج لشركة المشروبات الإيطالية المستوحاة من الساحل إلا أن الأمور خرجت عن السيطرة بعدما انهالت عليها التعليقات السلبيّة التي أشارت إلى أنها لا تشرب الكحول.

وقالت لوبيز في مقطع الفيديو: “عملت بلا توقف لعقود، وأدركت أكثر فأكثر أهمية الاستمتاع بالحياة. أردت فقط ابتكار شيء أفضل، مذاقاً أفضل، مع مكونات أفضل، شيء أودّ أن أشربه مع أصدقائي وعائلتي، إنه ديلولا”.

وعلّق أحدهم على الفيديو قائلاً: “هذا أمر مخيّب للآمال”، بينما كتب آخر: “لماذا لا تُنشئين علامة تجارية للمدمنين المجهولين مع الأخذ بالاعتبار أنّك كنت صريحة عن التأثيرات السلبيّة للكحول وأنّك لا تشربينها؟”.

وعبّر عدد من المتابعين عن صدمتهم من علامتها التجارية الجديدة خصوصاً أن زوجها بن أفليك عانى من مشكلات كثيرة بسبب إدمانه الكحول، وقد اضطرّ عدّة مرات إلى التوجّه إلى مراكز للتأهيل.

وقال شخص آخر: “كانت لوبيز مصدر إلهام لي للابتعاد عن الكحول، وقالت إنها نادراً ما تشرب، لذلك من غير المنطقيّ أن تروّج للكحول”.

إلى الأعلى