أخبار عاجلة
نوال الزغبي بإطلالة أنيقة مميّزة.. وفيديو مع ابنتها تيا يخطف القلوب

نوال الزغبي بإطلالة أنيقة مميّزة.. وفيديو مع ابنتها تيا يخطف القلوب

متابعة بتجــرد: سرقت النجمة اللبنانية نوال الزغبي الأنظار إليها​ بمجموعة صور جديدة نشرتها عبر حسابها في موقع “إنستغرام”، وظهرت من خلالها بإطلالة كاجوال مميّزة جدًا بمناسبة عيد الفصح المجيد.

تألقت نوال الزغبي في الصور بإطلالة ناعمة تناسب أجواء العيد، حيث ارتدت جينز مع كنزة بيج ومعطف جيليه فرو من نفس اللون، واختارت تسريحة النصف رفعة ومكياج خفيف باللون البني الفاتح للعيون، والذي يبرز جمالها، ووضعت أحمر للشفاه بلون ناعم بتناسب مع إطلالتها.

ومن أجواء الإحتفال بعيد الفصح، نشرت نوال الزغبي مقطع فيديو مع ابنتها تيا التي عادت من إيطاليا حيث تكمل دراستها للاحتفال بالعيد مع عائلتها. وظهرت نوال في الفيديو بلقطات عاطفية تخطف القلوب أظهرت العلاقة المميّزة بين الأم وابنتها على أنغام أغنية “تيا” الشهيرة التي أهدتها لها حين كانت صغيرة.

وحقق الفيديو انتشارًا واسعًا على مواقع التواصل الإجتماعي وأكثر من 680 ألف مشاهدة على حساب نوال الزغبي الرسمي في موقع “تيك توك”، كما تفاعل الجمهور مع صور نوال بشكل واسع، إذ نالت إعجاب الآلاف منهم خلال فترة قصيرة، وتركوا لها الكثير من التعليقات التي أثنت على أناقتها الدائمة والروح الإيجابية التي تنشرها مع كل ظهور جديد.

على صعيد آخر، انتهت نوال الزغبي مؤخرًا من تسجيل أغنية جديدة باللهجة اللبنانية من كلمات مازن ضاهر وألحان فضل سليمان وتوزيع المبدع عمر صباغ وتستعد في الأيام المقبلة لتصويرها على طريقة الفيديو كليب.

@nawalelzoghbi Welcome home my treasure 🙏❤️ #tia @Tia Dib #تيا #نوال_الزغبي #انا_مش_بتساب #يا_تيا ♬ original sound – Nawal el zoghbi
إلى الأعلى