أخبار عاجلة
هيفاء وهبي جميلة وراقية بجلسة تصوير جديدة.. ورسالة “حب” لجمهورها

هيفاء وهبي جميلة وراقية بجلسة تصوير جديدة.. ورسالة “حب” لجمهورها

متابعة بتجــرد: سيطر اسم النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مجددًا على قائمة الترند، إذ تصدّرت حديث المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن نشرت صورًا جديدة لها من وحي أجواء شهر رمضان المبارك.

واختارت هيفاء وهبي في صور جديدة نشرتها عبر حسابها في “إنستغرام” إطلالة جميلة وراقية بألوان ربيعية زاهية، أبرزت أناقتها، إذ تألقت بقميص شيفون من نفس لون بشرتها مرصع بالذهب الأبيض، وبنطلون ساتان من اللون الأخضر الفاتح ونسقت معهما كاب طويل من الساتان الزهري طبعت عليه كلمة “حب”.

وعلّقت هيفاء على صورها أيضًا بكلمة “حب” في رسالة حب وتفاؤل لجمهورها. وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع صور النجمة هيفاء وهبي، فأبدى محبوها إعجابهم بظهورها الرائع، كما تبادلوا التعليقات معها، ولاقت إطلالتها ردود أفعال واسعة.

وتتصدّر هيفاء وهبي قائمة النجوم الأكثر تأثيراً في لبنان والأكثر تفاعلاً بين اللبنانيين على موقع “إنستغرام” من خلال دراسة للتفاعل الموثوق والحقيقي للمتابعين مقارنةً بعدد الحسابات التي تتابعها ( authentic engagement).

يذكر أن جمهور هيفاء وهبي ينتظر بفارغ الصبر عرض فيلمها السينمائي الجديد “رمسيس باريس” في الصالات السينمائية أوّل أيام عيد الفطر المبارك.

ويشارك في بطولة فيلم “رمسيس باريس” إلى جانب هيفاء وهبي كل من محمد سلام وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد ثروت والعمل سيناريو كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى.

إلى الأعلى