أخبار عاجلة
قصر رونالدو وجورجينا معروض للإيجار بسعر خيالي

قصر رونالدو وجورجينا معروض للإيجار بسعر خيالي

متابعة بتجــرد: يعيش النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، حياة فاخرة جداً في المملكة العربية السعودية، منذ انتقاله للعيش فيها إثر توقيعه للعب في نادي النصر السعودي، وهو الأمر الذي وصفته صحيفة ماركا بالقول إن الدون يعيش وسط الفخامة العربية.

وفي الوقت نفسه مايزال رونالدو يمتلك الكثير من العقارات الفخمة في العالم، ولعل من أبرزها ذلك القصر الذي تم عرضه للإيجار مقابل 10 آلاف يورو شهرياً، وهو بكل تأكيد قصر “لافينكا”، الذي صورت فيه جورجينا رودريغيز موسمَيْ فيلمها الوثائقي “أنا جورجينا”، الذي عرضته منصة نتفليكس، وحقق نجاحاً غير مسبوق.

عرض قصر لافينكا، الواقع في العاصمة الإسبانية مدريد، للإيجار مقابل 10 آلاف يورو شهرياً. ويقع هذا القصر المذهل في منطقة مميزة بمدينة مدريد، وتبلغ مساحته 4000 متر مربع، ويتكون من أربعة طوابق ومرآب ضخم، ومن الغريب أن عدداً من السيارات الفارهة لمهاجم النصر الحالي موجودة فيه.

وعلى الرغم من أن كل شيء خاص بالرفاهية يمكن إيجاده بقصر الدون في إسبانيا، إذ إنه يضم غرفاً متعددة للنوم، وعدداً كبيراً من الحمامات والغرف الإضافية، مع وجود نظام وفريق أمني كامل معنيين بحمايته، فإن خبراء العقارات اعتبروا أن سعر الإيجار المطلوب به مرتفعاً للغاية.

وخلال تصوير الجزأين الخاصين بوثائقي جورجينا، الذي يدور حول حياة وشخصية شريكة رونالدو، لاحظ الجمهور تلك الديكورات الهائلة والمميزة في القصر، كما استطاعوا رؤية الحديقة المحيطة به وشرفته الكبيرة مع حوض السباحة الموجود داخله.

ومع كل ذلك، فإن مبلغ 10 آلاف يورو في الشهر الواحد ليس مبلغاً متاحاً للجميع، لكن استئجار هذا القصر دون أدنى شك يشكل فرصة فريدة للعيش وسط الرفاهية، والنوم في تلك الغرف التي عاش بها رونالدو وشريكته قرابة عقد من الزمن إبان لعبه لنادي ريال مدريد الإسباني، الذي توج معه بكل شيء ممكن.

وغادر رونالدو القصر منذ رحيله من مدريد، متوجهاً لمدينة تورينو الإيطالية لتمثيل نادي يوفنتوس، ثم العودة لمانشستر قبل الاستقرار في الرياض.

إلى الأعلى