أخبار عاجلة
هيفاء وهبي تسرق الأنظار بصور جديدة.. نجمة الأناقة في رمضان

هيفاء وهبي تسرق الأنظار بصور جديدة.. نجمة الأناقة في رمضان

متابعة بتجــرد: تسرق النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الأنظار بإطلالاتها الرمضانية المميّزة، فمنذ بداية الشهر الفضيل تنشر هيفاء جلسات تصوير عبر حسابها على موقع “إنستغرام”، بأزياء متنوعة وأنيقة تناسب الأجواء الرمضانية، خلال احتفالها بالأمسيات أو العزومات لدى أصدقائها وعائلتها.

وسحرت متابعيها بأحدث إطلالاتها الرمضانية، حيث نشرت مجموعة من الصور لإطلالاتها الجديدة التي تتناغم مع أجواء شهر رمضان المبارك.

وتألقت هيفاء وهبي بعباية مميزة من اللونين الأزرق والأصفر حيث جاءت من أفخم أنواع القماش، فاتّسمت إطلالتها بالأنوثة والفخامة في آنٍ واحد.

وعن اللمسات الجمالية، أضافت هيفاء وهبي سحرها للإطلالة فقد اختارت مكياجاً ناعمًا، يتركز على الكحل ليتناسب مع الإطلالة العربية، بالإضافة إلى ظلال العيون اللامع الذي جمع بين درجات البيج والبني، واختارت أحمر شفاه بلون الروز وأحمر خدود بذات اللون.

على صعيد آخر، يترقب جمهور النجمة هيفاء وهبي عرض فيلمها السينمائي الجديد “رمسيس باريس” في الصالات السينمائية أوّل أيام عيد الفطر المبارك.

وقد نشرت هيفاء وهبي منذ أيام بوستر الفيلم على حسابها الرسمي في موقع “إنستغرام” وعلّقت قائلةً: “لما الكوميديا والفانتازيا ياخدوك لعالم تاني! فيلم رمسيس باريس يُعرض أول أيام عيد الفطر المبارك في جميع دور العرض”.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس، وتتضمّن الرحلة الكثير من الأحداث التي تصل إلى ذروتها عندما يقرر أبطال الفيلم تشكيل عصابة لسرقة لوحة موناليزا من متحف اللوفر.

ويشارك في بطولة فيلم “رمسيس باريس” إلى جانب هيفاء وهبي كل من محمد سلام وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد ثروت والعمل سيناريو كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى.

إلى الأعلى