أخبار عاجلة
“ضرب نار” يحقق معادلة النجاح والتفوق

“ضرب نار” يحقق معادلة النجاح والتفوق

متابعة بتجــرد: شاركت النجمة المصرية ياسمين عبدالعزيز متابعيها على صفحتها الرسمية بفيسبوك بيانا من نقابة المهن السينمائية تشيد فيه بتحقيق مسلسلها “ضرب نار” الذي يعرض منذ انطلاق الموسم الرمضاني، معادلة النجاح والتفوق.

والمسلسل تدور أحداثه في إطار الدراما الصعيدية حول شخصية جابر أبوشديد (يلعب دوره النجم أحمد العوضي) القادم من أعماق الصعيد (سوهاج) ويواجه العديد من الصعاب لتحقيق حلمه.

ويضم العمل إلى جانب ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي ثلة من النجوم بينهم سهير المرشدي وانتصار وإيمان السيد وبدرية طلبة وماجد المصري وهدى الإتربي وهو من إخراج مصطفى فكري وتأليف ناصر عبدالرحمن وإنتاج تامر مرسي.

وحظي منشور ياسمين عبدالعزيز بتفاعل كبير بين متابعيها الذين شددوا على أن صناع المسلسل يستحقون هذا الإطراء لما قدموه من عمل رائع، معربين عن دعمهم للعمل واستحسانهم له.

وقالت النقابة في بيانها “السادة فريق عمل مسلسل ضرب نار تبذلون الجهد والعرق ليل نهار، تواجهون الصعاب من أجل تحقيق معادلة النجاح والتفوق، إبداعات بأنامل حريرية شكلت فسيفساء ذابت عشقا في مشاهد تراصت مع بعضها البعض انعكست صور متحركة بألوان زاهية ديكورات.. إضاءة (ظل ونور).. فنانون أداء راق، حس مرهف بتوجيهات مايسترو واع.. جنود تحملون آلياتكم تحققون انتصارات وتميز إبداعي متفرد.. رؤية بصرية تُحاكي الواقع الذي نعيشه”.

ويعرف أحمد العوضي العمل بأنه “مسلسل الشارع”، وهو ما تؤكده منشوراته على إنستغرام التي تكشف عن تصدر “ضرب نار” قائمة ترند تويتر مصر منذ عرض حلقته السادسة.

ونجحت ياسمين عبدالعزيز التي تجسد دور (مهرة أبوالليل) في أن تنال إعجاب وإشادات رواد المواقع الاجتماعية بفضل أدائها في مشهد وفاة شقيقها بالحلقة الرابعة والعشرين.

 وكتب المعلق حسام علوي عبر صفحته على فيسبوك “هذه اللقطة لا تؤديها إلا ياسمين عبدالعزيز”.

وقال إعلامي عراقي يدعى علي جبار الساعدي “بعد مليون سنة تمكنا من تقديم مثل هذا المشهد الحقيقي جدا.. مسلسل ضرب نار عمل ليس به ولا غلطة”.

وأعربت الفنانة إيمان السيد عن سعادتها بالإشادات التي وصلتها حول أدائها في المسلسل، قائلة “بحمد ربنا على رد الفعل الذي وصلني على دوري في المسلسل بالرغم من صغر مساحته.. وصلتني الكثير من الرسائل، وقرأت العديد من التعليقات والبوستات”.

واستعادت النجمة ياسمين عبدالعزيز ألقها هذا العام بعد غيابها العام الماضي عن الدراما الرمضانية، حيث كان آخر أعمالها مسلسل “اللي مالوش كبير” في رمضان العام 2021 الذي شاركها زوجها النجم أحمد العوضي أيضا بطولته.

إلى الأعلى