أخبار عاجلة
نوال الزغبي بأغنية جديدة قريبًا.. و”لا عزاء للحاقدين”

نوال الزغبي بأغنية جديدة قريبًا.. و”لا عزاء للحاقدين”

متابعة بتجــرد: صوّرت النجمة اللبنانية نوال الزغبي فيديو كليب لأغنية جديدة باللهجة اللبنانية مع المخرج فادي حداد يوم أمس الأحد في لبنان.

وفي الوقت الذي كانت نوال تصوّر فيه الأغنية، كانت حديث المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي، إذ انتشرت صورة لها من سحور رمضاني مع بعض الأصدقاء في لبنان وقيل أنها كانت تشرب الكحول.

من نشر الصورة وفبرك شائعة الكحول أراد طبعًا أن يسرق اهتمام الجمهور بغاية “التشويش” على أغنية نوال الجديدة المقرر صدورها بعد عيد الفطر المبارك. وبعد أن تحوّل موقع “تويتر” إلى ساحة أخذ وردّ حول الموضوع، وضعت نوال حدًّا لكل التلفيقات وقالت في تغريدة لها: “كل ما بيكون عندي عمل معين بيصير في هجوم بطريقة بشعة!! وتركيب إشاعات مغرضة!!”.

وتابعت: “بس بدّي قول إني شخص بيحترم كل الديانات السماوية واكيد بهالشهر الفضيل شهر رمضان واللي بيعنيني شخصيا كتير اكيد ما شربت كحول ! عيب بقى تشوهوا الحقايق لان ما بيصح إلا الصحيح”.

تغريدة نوال الزغبي حصدت تفاعلًا كبيرًا من المتابعين، إذ تركوا لها الكثير من التعليقات التي عبّرت عن دعمهم لها، فقال أحد المغردين: “لا عزاء للحاقدين”، وقال مغرّد أخر: “لا يرمى بالحجارة الا الشجر المثمر ،، ما عرفنا منك الا الرقي و الفن الجميل”، ودوّن آخر: “ولا يهمك الناس بتعرفك ومعروفة ب اسمك وسمعتك ما رح تصدق الناس هيك شي”.

يذكر أن أغنية نوال الزغبي الجديدة هي من كلمات مازن ضاهر وألحان فضل سليمان وتوزيع عمر صباغ.

إلى الأعلى