أخبار عاجلة
تعيين بلقيس فتحي سفيرة لليونيسف

تعيين بلقيس فتحي سفيرة لليونيسف

متابعة بتجــرد: أعلنت منظمة اليونيسف عن تعيين النجمة بلقيس فتحي سفيرة لها للمساهمة في نشر الوعي والدعوة للحفاظ على حقوق الأطفال وضمان سلامتهم. من خلال منصبها الجديد، ستعمل بلقيس على الترويج لأهمية الاستثمار في صحة الأطفال وتعليمهم وحمايتهم، خاصةً الأطفال المهمشين والأكثر ضعفًا.

وقد صرَّح ممثل اليونيسف في منطقة الخليج: “يسعدنا أن نرحب بانضمام بلقيس إلى أسرة اليونيسف. إن اهتمامها بحقوق الأطفال وعملها لمحاولة إحداث تغيير في حياتهم أمر ملهم حقًا. ونحن نتطلع للعمل معها لدعم جهود اليونيسف في منطقة الخليج وخارجها.”

وقالت بلقيس: “يشرفني أن أساهم في تحقيق رسالة اليونيسف، وأنا ملتزمة باستخدام صوتي ومنصتي للمساعدة في ضمان حصول كل طفل على فرصة للتمتع بصحة جيدة والحصول على التعليم والحماية اللازمة. وبصفتي أم وفنانة، أتفهم أهمية الاستثمار في أطفالنا وتزويدهم بالدعم والموارد التي يحتاجون إليها للنمو والازدهار”.

وأظهرت بلقيس التزامها بدعم سلامة ورفاه الأطفال من خلال عملها الإنساني في السابق، مثل مساهماتها الأخيرة في جمع الأموال للدعم الطارئ الذي قدمته اليونيسف لضحايا الزلازل المدمر في سوريا وتركيا الذي تسبب في نزوح المواطنين بأعداد كبيرة.

وأضافت بلقيس: “لقد رأيت بنفسي الأثر المدمر الذي يمكن أن تحدثه حالات الطوارئ على الأطفال والأسر. ولهذا السبب أنا ملتزمة بدعم عمل اليونيسف الذي يهدف إلى إنقاذ الإنسان، والدفاع عن حقوق ورفاه كل طفل”.

وبصفتها سفيرة لليونيسف، تنضم بلقيس إلى مجموعة مميزة من الداعمين والمناصرين الذين يستخدمون مواهبهم ونفوذهم وشبكاتهم لتعزيز حقوق وسلامة ورفاه الأطفال في جميع أنحاء العالم.

إلى الأعلى