أخبار عاجلة
تايلور سويفت “بريطانية الهوى”.. فما القصة؟

تايلور سويفت “بريطانية الهوى”.. فما القصة؟

متابعة بتجــرد: بعد نحو شهرٍ واحدٍ على إعلان المغنية الأميركية، تايلور سويفت، انفصالها عن الممثل البريطاني جو ألوين، عادت النجمة لتتصدر عناوين الأخبار بعلاقة حبٍ مجنونة تربطها بنجمٍ آخر.

ويبدو أن حظ سويفت في الحب إنجليزي، إذ إنها وبحسب صحيفة “ذا صن”، البريطانية، واقعة في غرام المغني البريطاني ماثيو هيلي، قائد فرقة “The 1975”.

وفي هذا الشأن، أكدت الصحيفة البريطانية، على لسان أحد مصادرها المطلعين، أن النجمين “واقعان في حالة حب بجنون”، ومستعدان لإعلان علاقتهما في أقرب فرصةٍ ممكنة، مضيفةً أن ماثيو وتايلور تواعدا لفترةٍ وجيزة منذ ما يقرب من 10 سنوات، لكن العلاقة لم تنجح وقتها بسبب توقيتها.

وتابعت الصحيفة القول بأن العاشقين الجديدين مستعدان للظهور معاً في عرض تايلور المقبل في ناشفيل، ضمن جولتها الغنائية، فهما “يريدان أن يعيشا الرومانسية والحب، اللذين بينهما علناً، ولا يرغبان في إخفائهما بعيداً.

وما عزز تداول هذه المزاعم حول علاقة تايلور سويفت بعازف القيثارة والمغني البريطاني، وجود صورةٍ تجمع بين المغنية الأميركية والسيدة دينيس ويلش والدة ماثيو، خلف كواليس إحدى الحفلات الموسيقية التي تحييها فرقة ولدها.

وكانت السيدة ويلش قد شاركت هذه الصورة عبر حسابها في “إنستغرام”، وعلقت عليها بالقول: “يا لها من ليلةٍ رائعة، فخورة جدًا بأنني هنا”.

ورغم أن هذه الصورة التقطت في يناير الماضي، فإن محبي النجمة أعادوا تداولها بعد سماع تلك التقارير، مشيرين إلى أن هذه اللقطة يمكن أن تكون دليلًا على أن سويفت كانت تتقرب من ابن ويلش في تلك الفترة.

وتعود شائعات وجود علاقةٍ عاطفية بين تايلور وماثيو إلى عام 2014، حيث شوهد المغني البريطاني وهو يرتدي قميصاً أبيض اللون يتميز بطباعةٍ تشير إلى غلاف ألبوم سويفت، الذي يحمل عنوان “1989”، وذلك خلال أدائه في حفلٍ خاصٍ بفرقته.

وبعدها بفترة وجيزة، شوهدت سويفت وهي ترتدي قميصاً أسود اللون يروّج فرقة “The 1975″، التي يقودها ماثيو هيلي.

أما بالنسبة لانفصال سويفت وألوين، فقد أكدت المصادر المطلعة أن العلاقة التي استمرت ست سنوات، انتهت فعلياً في فبراير الماضي، لذلك لم يكن هناك أي تقاطع بين العلاقتين على الإطلاق.

إلى الأعلى