أخبار عاجلة
براد بيت في حلبة “فورمولا وان”.. ماذا يحضّر؟

براد بيت في حلبة “فورمولا وان”.. ماذا يحضّر؟

متابعة بتجــرد: يستعد النجم الأمريكي براد بيت لدخول قمرة قيادة سيارة سباق “فورمولا وان”، استعداداً لفيلم جديد كتبه إيرين كروج، سيناريست فيلم “توب غان: مافريك”، حسب ما أعلنه المخرج جوزيف كوسينسكي والمنتج جيري بروكهايمر.الفيلم “الذي لا يزال بلا عنوان”، أعلنت مجلة “فارايتي” أنه من المقرر بدء تصويره تزامناً مع “سباق الجائزة الكبرى البريطاني 2023” في 9 يوليو (تموز) المقبل، على حلبة سيلفرستون البريطانية.

وكشف كل من كوسينسكي وبروكهايمر خلال جلسة حوار أقيمت في مدينة ميامي الأمريكية، الكثير من التفاصيل، وأوضحا أن الفيلم ستنتجه “أبل ستوديوز”، بميزانية تتراوح بين 130 و140 مليون دولار، وسيشارك بطل العام في سباق سيارات السرعة 7 مرات لويس هاميلتون في إنتاجه، ويلعب دور المستشار الخاص بسيناريو تفاصيل الفيلم.

ويتناول الفيلم قصة سائق بطولات “فورمولا وان” متقاعد، يعود إلى التنافس في الحلبة دعماً لسائق مبتدئ في مواجهة جبابرة هذه الرياضة”.

وشارك الإعلامي ويل بوكستون صورة من الجلسة الحوارية التي جمعته بالمنتج والمخرج عبر حسابه على تويتر، مشيراً في سلسلة تغريدات المزيد من التفاصيل حول العالم قائلاً إن فريق الفيلم ابتكر “أصغر كاميرا متحركة بوزن 6 كيلوغرامات، لنقل المشاهد إلى قمرة القيادة، حيث سيقود نجوم الفيلم بالفعل سيارات السباق، يتقدمهم براد بيت.

وكشف بوكستون أن سيارات السباق المستخدمة في الفيلم تم تصميمها من قبل شركة مرسيدس الألمانية العالمية، وأكد أن النجم هاميلتون يقدم المشورة بشأن القصة والسيناريو لضمان أنه أكثر أفلام السباق دقة على الإطلاق.
 
بدورها، أشارت “فارايتي” إلى أنه ليس من الواضح ما إذا كان بيت سيتسابق بالفعل ضد السائقين الحقيقيين الآخرين، أثناء البطولة، أو أن التصوير سيجري قبل السباقات أو بعدها.
 
يُذكر أن براد بيت يصوّر حالياً بعض المشاهد من فيلمه “الذئاب” مع جورج كلوني في نيويورك. وكان آخر تعاون للنجمان الشهيران في فيلم Burn After Reading  وذلك قبل ما يقارب الـ  15 عاماً من انتاج هذا الفيلم الحالي.

إلى الأعلى