أخبار عاجلة
سامنثا ماركل تتوقع انفصال شقيقتها ميغان عن الأمير هاري

سامنثا ماركل تتوقع انفصال شقيقتها ميغان عن الأمير هاري

متابعة بتجــرد: يبدو أن شقيقة ميغان ماركل غير الشقيقة سامنثا ماركل تتوقع انفصال دوقة ساسكس وزوجها الأمير هاري في المستقبل القريب.

وشاركت سامنثا تحليلاتها خلال مقابلة مع GBNews نشرت يوم الثلثاء، مستندة إلى فيديو تم تداوله بشكل واسع خلال الأسبوع الماضي ظهر فيه هاري وميغان في مباراة فريقي لوس أنجلس ليكرز وممفيس غريزليس ضمن الأدوار الإقصائية للدوري الأميركي للمحترفين بكرة السلة NBA.

وفي الفيديو، ظهر الثنائي على الشاشة الكبيرة في الملعب حيث حاول هاري تقبيل ميغان لتقوم الأخيرة بمسك يده في محاولة لمنعه من تقبيلها.

وانقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين من اعتبر الموقف طريفاً ومن رأى أنّه كان محرجاً جداً.

وفي هذا الإطار، كان لسامنثا رأيها الخاص بالموضوع، إذ قالت عن تصرف ميغان: “تصرفها مختلف للغاية ويتناقض مع شخصيتها. ففي كلّ الصور السابقة، كانت تلتصق به وتلمسه طوال الوقت وتمسك بيديه وظهره”.

وتابعت: “إذاً، ما معنى هذا الأمر؟ هل هذه إشارة إلى انفصالهما؟ فالوضع مختلف. من الواضح أن هذه المرة هي موقف واضح من جانبها تحاول من خلاله القول إنها لا تريد هذا بالوقت الحالي”.

وأردفت: “الأمر محزن بعض الشيء. هذا الموقف يخبرنا جميعاً أنهما بلغا طريقاً مسدوداً ومن المحتمل أنهما يتخذان قراراً بالانفصال”.

والجدير ذكره هو أن العلاقة بين ميغان وسامنثا متوترة منذ فترة طويلة وقد انقطعت العلاقات بينهما منذ العام 2014 وفقاً لصحيفة “The Irish Mirror”.

إلى الأعلى