أخبار عاجلة
بكلمات مؤثرة.. رامي صبري يحيي ذكرى ميلاد شقيقه الراحل

بكلمات مؤثرة.. رامي صبري يحيي ذكرى ميلاد شقيقه الراحل

متابعة بتجــرد: نشر الفنان رامي صبري على حسابه الخاص بـ”إنستغرام” صورة له مع شقيقه الأصغر الفنان كريم صبري، الذي رحل عن عالمنا في شهر يوليو 2021 في حادث مروع حيث مات غرقًا في ترعة المريوطية، وذلك إحياء لذكرى ميلاده.

وقرر رامي إحياء ذكرى ميلاد شقيقه بطريقته الخاصة، من خلال كوبليه أغنية “لما بيوحشني”، حيث علق بها على صورتهما، وكتب: “ياه على الدنيا لما تفكر تعاندنا ليه على غفلة.. عن أغلى الناس تبعدنا.. ليه وفي ثانية تاخد مننا حبايبنا.. ياه على الدنيا”.

وأضاف: “أخي كريم النهارده عيد ميلاده حبيبي في الجنة.. إن شاء الله يرحمك ويغفرلك يا حبيبي”.

وكان رامي قد علق على أداء الفنانة شيرين عبد الوهاب، في حفل روائع الموجي الذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم في الرياض، وكتب على “إنستغرام”: “شيرين الصوت المصري الأصيل اللي بنفتخر بيه على أي مسرح في وطننا العربي الجميل.. تحيا مصر.. وكمان الصوت الجميل مي فاروق.. ومفيش أحلى من صوت الإحساس أنغام.

كما دعم رامي صبري الفنانة أصالة، بعد حملة الهجوم الكبيرة التي تعرضت لها من بعض الجمهور المصري رافضًا إحياءها حفلًا في متحف الحضارات المصرية، وذلك لنسبها فضل الشهرة والنجاح لدولة أخرى غير مصر وإنكارها فضل مصر، ونشر رامي صبري صورتهما، وكتب على “إنستغرام”: “أصالة الفن والحب والعطاء والذوق والحنية والفن.. ولا يوجد كلام يوصفها.. أنتِ مصر وأنتِ الوطن العربي وأنتِ في كل شبر من أرضنا العربية.. نحب ونحترم وجودك وسطنا.. الله يحفظك ويبعد عنك أي شر.. هاتنورينا في بلدك مصر يوم 5/5 وأنا أول الحاضرين”.

إلى الأعلى