أخبار عاجلة
باراماونت تعلن وقف مسلسل Yellowstone.. والسبب؟

باراماونت تعلن وقف مسلسل Yellowstone.. والسبب؟

متابعة بتجــرد: صدم عشّاق مسلسل “يلوستون” بإعلان شبكة “باراماونت” المنتجة للعمل، في بيان رسمي نهاية الموسم بنهاية الموسم الخامس.

ومثل الإعلان ضربة جديدة لبطل العمل الممثل كيفن كوستنر بعد أيام من إعلان كريستين بومغارتنر طلب الطلاق منه رسمياً، بعد زواج استمر 19 عاماً.

وجاء الخبر بعد  نحو أسبوعين من نفي محامي كيفن كوستنر، مارتي سينغر، ما أشيع عن توقفه عن تصوير مشاهده في المسلسل، وأنه سيُنهي تعاقده على أكمل وجه،  على أن يكون  الموسم الأخير له في المسلسل.

ويرتقب عرض الحلقات الأخيرة في نوفمبر  (تشرين الثاني) المقبل،  على قنوات “أن بي سي”، ” Peacock”، و”آبل تي في +”، إضافة إلى “باراماونت”. 

ووفق البيان، سيغادر كيفن كوستنر الذي قاد فريق التمثيل في دور جون داتون منذ  2018  المسلسل، في موسمه الخامس الجاري.

وكشف بيان”باراماونت” أن ماثيو ماكونهي سيتولى بطولة العمل الجديد، الذي سيكون بداية مرحلة جديدة مع عنوان مختلف، وسيخرجه تايلور شيريدان، الذي أخرج الأجزاء الخمسة، لعرضه في ديسمبر (كانون الأول) 2023، على شبكة “كابل باراماونت”.

وكشفت مصادر مطلعة لـ “إندبندنت” أن الصراعات بين بطل المسلسل كوستنر، ومخرجه شيريدان تفاقمت بينهما بشكل كبير،  إضافة إلى تحضير كوستنر لعمل ضخم من نفس النوعية بعنوان “أفق”.

وأكدت المصادر أن المسلسل الجديد سيكون ضخماً حتى لا يتفوّق عليه مسلسل كوستنر الجديد، ويحافظ على  المشاهدات التي حققتها مواسم “يلوستون” السابقة.

إلى الأعلى