أخبار عاجلة
فوربس تتوقع تفوق بيونسيه على تايلور سويفت.. رقم قياسي جديد لـ “كوين باي”

فوربس تتوقع تفوق بيونسيه على تايلور سويفت.. رقم قياسي جديد لـ “كوين باي”

متابعة بتجــرد: توقعت مجلة “فوربس” تجاوز إيرادات وأرباح جولة بيونسيه العالمية “عصر النهضة” إيرادات جولة زميلتها تايلور سويفت “إيراس”، بأكثر من 600 مليون دولار، لتبقى بذلك متربعة على عرش الجولات الأكثر تحقيقاً للأرباح.

وتوقعت “فوربس” أن تحقق جولة “كوين باي” Queen Bey،  بين 275 مليون دولار و2.57 مليار دولار من حجوزات التذاكر فقط، دون الدعم والرعاية. ومن المرتقب أن تنطلق الجولة في 10 مايو (أيار) من ستوكهولم، لتنتهي في أمريكا الشمالية في منتصف سبتمبر (أيلول) 2023.

ولفتت المجلة إلى أنه إذا تحقق هذا الرقم، ستحطم جولة بيونسيه، الأرقام المنتظرة بعد جولة تايلور، المُقدّرة بـ1.9 مليار دولار، ما يعني أنها ستتجاوزها بأكثر من 600 مليون دولار.

واستندت “فوربس” على أعداد كبيرة متوقعة من المشجعين الذين يشترون التذاكر، بحوالى 700 دولار، بينما تتراوح أسعار بطاقات الـVIP بين 3757 و 5 آلاف دولار، إضافة إلى الاعتماد على مشتريات عشاق النجمة المنتجات الثانوية للجولة مثل صورها، و التيشرتات بصورها، وألبوماتها الغنائية. 

من جهتها، قالت “ديلي ميل” البريطانية إنه مثل الجولات السابقة، سيخصص جزء كبير من أرباح الجولة إلى الأعمال الخيرية ودعم المواهب حول العالم عبرمبادرة BeyGOOD، التي أطلقتها بيونسيه في 2013 لدعم المواهب والبرامج حول أنحاء العالم.

وبهذه الجولة ستدعم المغنية دعم ألف شركة صيرى، إضافة إلى منح مالية دراسية لطلاب، المدارس، والكليات والجامعات في عشر مدن مختلفة على طول الجولة، بمعدل 100 ألف دولار لكل مدرسة.

إلى الأعلى