أخبار عاجلة
عاصي الحلاني يتحدّث عن نجاح ألبوم “طل الملك”.. احتفظ بهذه الأغنية في الدرج منذ 3 سنوات

عاصي الحلاني يتحدّث عن نجاح ألبوم “طل الملك”.. احتفظ بهذه الأغنية في الدرج منذ 3 سنوات

نقلنا لكم – بتجــرد: عبّر النجم اللبناني عاصي الحلاني في حديث مع “العربية” عن سعادته بالأصداء الإيجابية لألبومه الجديد “طل الملك”، وقال إنه قدم من خلال فيديو كليب “تعرف شنو أحبك” الذي طرحه من الألبوم عرضاً مسرحياً، موضحاً أن الكليب صوّر بطريقة مسرحية حيث تضمن استعراضاً وراقصين.

كما أضاف أن قصة الكليب تتحدث عن حفلة “العريس” ليلة زواجه وحوله شبان يحتفلون به، لافتاً إلى أنه قصد تقديم قصة جديدة ومختلفة عن الكليبات السائدة.

كذلك أردف أنه أطلق في ألبوم “طل الملك” باقة من الأغنيات المميّزة ومن بينها أغنية بعنوان “ملهوف عليك”، وقد صوّرها لأنه رأى أنها تحاكي كل المجتمعات العربية.

وأشار إلى أن أغنية “ريحة عطر” التي تضمنها الألبوم أيضًا كان يحتفظ بها في الدرج منذ 3 سنوات، وهي من ألحانه ونفذها مع أهم الموسيقيين في تركيا، مضيفاً أن “الأغنية تتحدث عن الخيانة التي يتعرض لها الرجل، وهذا موضوع جديد وغير مستهلك، حيث إن المرأة هي التي تتحدث عن خيانة الرجل لها في كليباتها وليس الرجل”.

كما كشف أن في جعبته قصيدة لبيروت جميلة جداً من ألحانه أيضاً، لكنه لم يحدد بعد موعد تسجيلها وإصدارها.

فيما تحدث عن والديه اللذين توفيا منذ سنوات، مشيراً إلى أن “طيفهما لا يفارقه، ويشعر دائماً أنهما موجودان معه في كل شيء ولا يتركانه، فيتحدث معهما وكأنهما على قيد الحياة”.

إلى الأعلى